البث المباشر

اللواء سلامي: الفكر التعبوي جعلنا لا نخشى أي قوة في العالم

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 17:09 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: الفكر التعبوي جعلنا لا نخشى أي قوة في العالم

اعتبر القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، ان التعبئة صيغة الثورة للعبور من الصعاب، مؤكداً أن الفكر التعبوي جعلنا لا نخشى أي قوة في العالم.

وهنأ اللواء سلامي في كلمته اليوم الثلاثاء خلال ملتقى مسؤولي التعبئة الطلابية الجامعية لجامعات البلاد، لمناسبة أسبوع تعبئة المستضعفين وقال: إن الامام الخميني (رض) تمكن بفكره العميق ورؤيته الربانية الثاقبة من خلق عمل رائع عظيم يعني بزوغ شمس في سماء الثورة الاسلامية ألا وهي تعبئة الستضعفين.

واعتبر القائد العام لحرس الثورة، قائد الثورة الاسلامية بأنه يعد أكبر رصيد للجمهورية الاسلامية الايرانية وقال: إن قائد الثورة هو أكبر رصيد لنا حيث تمكن من أبعاد الأعداء عن البلاد.

وأضاف: إن قادتنا شتتوا تركيز العدو عن المراكز الاستراتيجية وخلقوا القدرة في الأراضي البعيدة والقريبة وبلوروا الروح التعبوية لدى شباب سوريا والعراق ولبنان واليمن وافغانستان.

50 مليون جائع في أميركا رغم كل ثرواتها

وأشار اللواء سلامي الى أن لأميركا اليوم 750 قاعدة عسكرية في 83 دولة، معتبراً سعة الامبراطوريات بأنها من أسباب انهيارها.

وأشار أيضاً الى مؤشرات الإحباط والكآبة في المجتمع الاميركي بسبب سياسات حكامهم واضاف: ان الاميركيين هم أنفسهم وضعوا مصطلحات الكآبة الكبرى والتآكل الكبير، وانظروا ما حل بشبابهم بحيث يبادر 40 الف شاب في اميركا للانتحار سنويا.

وأضاف: هنالك اليوم 40 مليون مشرد و 50 مليون جائع في اميركا التي تبلغ نفقاتها السكرية السنوية 700 مليار دولار مع اجمالي انتاج محلي يبلغ اكثر من 14 تريليون دولار.

ونوه الى منجزات الشباب الايراني ومنهم التعبويين في مختلف المجالات ومنها صنع الطائرات المسيرة والاقمار الصناعية والمصافي والمروحيات والطائرات والصواريخ البالستية الدقيقة.

*الفكر التعبوي جعلنا لا نخشى اي قوة في العالم

وأكد اللواء سلامي بان الفكر التعبوي جعلنا لا نخشى اي قوة في العالم واضاف: لقد رايتم مواجهة شبابنا للاميركيين مرارا. البلاد اليوم هي بايديكم. اصمدوا وصونوا القيم المتبلورة. الاعداء منعوا الدواء والغذاء عن اطفالنا لشل شعبنا. احذروا كي لا نصبح في لعبة حربهم النفسية.   

*سنتجاوز الصعاب

وصرح بأن الاعداء يسعون للهيمنة على العالم بحيث يمتلك كل شباب العالم 3 خصائص وهي العقيدة الاميركية المشتركة ونمط الحياة الغربية وامتلاك معلومات متماثلة واضاف: ان هذه هي الطبيعة الذاتية التي يجب ان يكون عليها الانسان في القرن 21 حسب الرؤية الاميركية لذا علينا الدفاع عن هويتنا من خلال معرفة هذه السياسة.

وقال: نحن الآن في حصار ولكن حينما نريد إخراج لبنان من الحصار وأن نرسل الوقود إليه، لا يمكنهم (الأعداء) استهداف سفننا وناقلات نفطنا. تواجدوا في الساحة في ظل التوكل على الله.  

وختم القائد العام للحرس الثوري تصريحه بالقول: لقد تجاوزنا مصاعب كبيرة وسنتجاوز الصعاب القادمة رغم كونها أكبر من سابقاتها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة