البث المباشر

اليمن... مجزرة للتحالف السعودي تقتل جنيناً وتُصيب أمه

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 13:38 بتوقيت طهران
اليمن... مجزرة للتحالف السعودي تقتل جنيناً وتُصيب أمه

أفاد شهود في اليمن باستشهاد مدنيٍّ وجنينٍ في بطن أمه، وإصابة الأم بجراحٍ خطرةٍ، إثر غارةٍ جويةٍ للتحالف السعودي على منزلهم في مديرية حَيْس، جنوبي محافظة الحُدَيْدَة.

وأفادت مصادر محلية بأنَّ هذه الغارة الجوية استهدفت منزل مواطنٍ يدعى عبدالله شريان في منطقة المرير في مديرية حيس.

وجاءت هذه الجريمة الجديدة بعد ساعاتٍ من إدانة الأمم المتحدة تصعيد التحالف وفصائله في المديريات الجنوبية من محافظة الحديدة، وتحميله إياه مسؤولية سقوط عدد كبير من الضحايا جراء التصعيد.

وأشارت إلى تنفيذ طيران التحالف 5 غارات على مناطق أخرى في مديرية حيس، فيما شن 3 هجمات بطيران مسير على الجبلية في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

فيما أعلنت حكومة صنعاء رصد 327 خرقاً جديداً للتحالف السعودي، "بينها زحفٌ في حيس وقصفٌ صاروخيٌّ ومدفعيٌّ بمختلف الأسلحة".

وشنّت مقاتلات التحالف 3 غارات جوية، فجر اليوم الثلاثاء، على حي الأعناب السكني بالعاصمة صنعاء، مما أدى إلى احتراق مصنع سلال بلاستيكية يقع في شارع الستين الشمالي، وفق ما أفادت مصادر محلية. كما استهدفت غارتان جويتان مديرية حرض الحدودية، في حجّة غربي اليمن.

وفي مأرب، شمالي شرقي اليمن، شنّت مقاتلات التحالف 30 غارة جوية على مديريتي صرواح والجوبة، فيما تتواصل معارك الكر والفر في المحيطين الجنوبي والغربي لمدينة مأرب، بالتزامن مع غارات مكثفة للتحالف السعودي على مناطق سيطرة الجيش واللجان في مديريتي الجوبة وصِرواح المتاخمتين لمدينة مأرب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة