البث المباشر

فلسطين... الأسير كايد الفسفوس ينتزع حريته من الاحتلال

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 09:54 بتوقيت طهران
فلسطين... الأسير كايد الفسفوس ينتزع حريته من الاحتلال

علّق الأسير كايد الفسفوس، يوم الإثنين، إضرابه عن الطعام، والذي بدأه قبل 131 يوماً احتجاجاً على اعتقاله الإداري، وذلك بعد انتزاعه قرار تحريره في الـ 14 من الشهر المقبل.

وبإعلان الأسير الفسفوس تعليق إضرابه، يواصل ثلاثة أسرى آخرين إضرابهم المفتوح عن الطّعام داخل سجون الاحتلال، احتجاجاً على اعتقالهم الإداري، وهم: هشام أبو هواش (مضرب منذ 97 يوماً)، وعيّاد الهريمي (مضرب منذ 61 يوماً)، ولؤي الأشقر (مضرب منذ 44 يوماً).

وفي هذا الصدد، أكد الناطق باسم حركة "حماس"، عبد اللطيف القانوع، أنّ "صمود الأسير كايد الفسفوس 131 يوماً في معركة الأمعاء الخاوية وانتصاره اليوم على السجان الصهيوني يبرهن على قدرة شعبنا وأسراه على كسر سطوة المحتل الصهيوني في كل معركة يخوضونها".

صمود الأسير كايد الفسفوس 131يوماً في معركة الأمعاء الخاوية وانتصاره اليوم على السجان الصهيوني يبرهن على قدرة شعبنا وأسراه على كسر سطوة المحتل الصهيوني في كل معركة يخوضونها.

وباركت "حركة المجاهدين" الفلسطينية للأسير الفسفوس "خروجه منتصراً بعد معركة بطولية خاضها بأمعائه الخاوية مع السجان الصهيوني"، مؤكدةً أنّ "انتصاره هو انتصار جديد لأسرى الحرية سطر فيها بطولة فذة مع هذا السجان الغاصب".

يُذكر أنّ نادي الأسير الفلسطيني أعلن في 18 من الشهر الجاري أنّ الأسير علاء الأعرج علّق إضرابه عن الطعام بعد إلغاء اعتقاله الإداري من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

وفي 11 من الشهر الجاري أيضاً، أعلن مكتب إعلام الأسرى أنّ الأسير مقداد القواسمة انتزع نصراً محقَّقاً، وأنهى إضرابه عن الطعام، والذي استمر 113 يوماً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة