البث المباشر

العراق يهزم البحرين في بطولة غرب آسيا للشباب

الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 21:41 بتوقيت طهران
العراق يهزم البحرين في بطولة غرب آسيا للشباب

حقق منتخب شباب العراق فوزا كبيرا على نظيره البحريني برباعية نظيفة في ثاني مواجهاته ضمن منافسات بطولة غرب آسيا المقامة في مدينتي البصرة وأربيل بالعراق.

وسجل أهداف شباب العراق الآي علي بالدقيقة 39 وبلند عمر في الدقيقة 43 وعبد القادر أيوب بالدقيقة 57 وعبد الرزاق قاسم في الدقيقة 74.

ورفع المنتخب العراقي للشباب رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة فيما تجمد رصيد البحرين عند النقطة الثالثة بالمركز الثاني.

وشهد الشوط الأول ضغطا عراقيا واضحا في ظل تراجع المنتخب البحريني، ولاحت أول فرصة بتسديدة للاعب بلند عمر اصطدت بقدم المدافع وتحولت إلى ركنية، وحاول أمير محمد بتسديدة هائلة ردها الحارس البحريني.

واكتفى المنتخب البحريني بالدفاع عن مرماه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي لم يكتب لها النجاح.

واستمر الضغط العراقي حتى الدقيقة 39 ليثمر عن تسجيل الهدف الأول بأقدام اللاعب الآي علي الذي مرر كرة عرضية إلا أن كرته اصطدت بقدم المدافع البحريني لتغالط الحارس وتسقط خلفه ولم تفلح محاولات الحارس لتدخل الكرة إلى الشباك.

وبعدها تمكن المنتخب العراقي من تعزيز النتيجة عبر اللاعب بلند عمر الذي استغل تمريرة بينية حولها إلى أقصى الزاوية اليسرى بباطن قدمه ليسجل الهدف الثاني للمنتخب العراقي.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب شباب العراق ضغطه على مرمى نظيره البحريني وتمكن من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 57 عبر اللاعب عبد القادر أيوب الذي استغل تمريرة بينية من علي صادق.

وباغت عبد الرزاق قاسم لاعب العراق، حارس المنتخب البحريني بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة استقرت في الشباك معلنة عن الهدف الرابع.

وكان منتخب العراق تغلب في المباراة السابقة على نظيره الكويتي بثلاثية نظيفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة