البث المباشر

دار نشر العتبة الرضوية تصدر أولى مجموعاتها للكتب الصوتية

الأحد 21 نوفمبر 2021 - 08:25 بتوقيت طهران
دار نشر العتبة الرضوية تصدر أولى مجموعاتها للكتب الصوتية

في مراسم خاصة بتكريم الخادمين والواقفين للكتب، وبحضور متولي العتبة الرضوية الشيخ أحمد مروي، تمت إزاحة الستار عن أول مجموعة كتب صوتية يصدرها مركز "به نشر" للمطبوعات في العتبة الرضوية المقدسة.

وعلى هامش المراسم التي أقيمت في قاعة "القدس" في المكتبة المركزية للحرم المطهر بمناسبة أسبوع "الكتاب" في إيران، قدّم مدير مركز (به نشر) للمطبوعات في العتبة الرضوية المقدسة حسين سعيدي شرحاً عن هذه المجموعة الصوتية، وقال إن "هذه المجموعة تحتوي على 26 عنوان كتاب صوتي في مختلف المواضيع، وقد تم إصدارها بالتعاون مع مديرية الإعلام السمعي والمرئي في العتبة الرضوية المقدسة".

وأضاف أن هناك 10 كتب من آثار مركز (به نشر) الفاخرة التي تتمحور حول سيرة الإمام الرضا (عليه السلام)، أما الـ 16 كتابا أخرى فهي تشتمل على الدفاع المقدس والمقاومة والشباب والآداب الدينية".

وأوضح سعيدي أن النسخ الورقية لكتب هذه المجموعة كانت قد نشرت تباعاً خلال السنوات الخمس الأخيرة، موضحاً أن نوع القراءة في هذه المجموعة الصوتية يختلف مع اختلاف لغة الكتاب، فبعض الكتب بصوت قارئ واحد، وبعضها الآخر قد سجل بصوت عدة قراء مراعاة لاختلاف المتكلمين في الكتاب، فكتب (دعبل وزلفا) و (موقف) و (اعترافات غلامان) قد تم تسجيلهم على شكل برنامج إذاعي.

وتابع أن "هذه المجموعة الصوتية نشرت على أقراص مدمجة، وهي معروضة في مختلف شعب مركز (به نشر) في مدينة مشهد المقدسة وكل أنحاء إيران، ويمكن تحميلها عن متجر مركزنا على الإنترنت عبر الرابط: behnashr.com. كما أصبح بالإمكان سماع هذه الكتب الصوتية عبر تطبيقات (طاقچه) و (فيديبو) على الهاتف المحمول".

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة