البث المباشر

قاليباف: الثورة الاسلامية تجسيد لشعار "نحن قادرون"

الخميس 11 نوفمبر 2021 - 14:44 بتوقيت طهران
قاليباف: الثورة الاسلامية تجسيد لشعار "نحن قادرون"

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف: ان المسافة التي تفصل الازدهار وكرامة المجتمع عن الذلّ والتبعية تكمن في روح الثقة بالذات، والثورة الاسلامية هي تجسيد لشعار "نحن قادرون".

جاء ذلك في كلمة قاليباف، اليوم الخميس، بمراسم احياء الذكرى العاشرة لاستشهاد اب الصناعة الصاروخية في ايران، الشهيد "حسن طهراني مقدم"؛ حيث اثنى على تضحياته وجميع القوات المنتسبة الى البحرية والجو– فضائية لحرس الثورة الاسلامية.

واضاف رئيس البرلمان، ان كل عضو في الاسرة او المجتمع عليه ان يثق بقدراته الذاتية من اجل المضي نحو التقدم والازدهار والتفوق على المشاكل؛ لافتا بان الثورة الاسلامية هي تجسيد حقيقي لهذا الامر وشعار "نحن قادرون".

واوضح، ان قوى الااستبداد والاستكبار العالمي لم تسمح في مرحلة ما قبل الثورة الاسلامية ان تنعم ايران بالرقي والتقدم، لانها كانت تحت السيطرة والظلم، لكن الثورة جاءت لتحرر البلاد وتغيّر هذه المعادلة، وتؤكد ان الشعب قادر عن تحقيق الانجازات.

وتساءل قاليباف، "من كان يتصور باننا سنتمكن من مواجهة الطاغوت والكيان الامريكي؟! لكننا استطعنا من خلال الاعتداد بالذات وطاقاتنا الوطنية وتعزيز القاعدة الشعبية ان نحقق ذلك وننتصر".

كما نوه بانجازات قوة الجو– فضائية للحرس الثوري؛ مؤكدا ان العنصر الاساس في تحقيق ذلك يعود الى حفظ العلاقة الوثيقة مع الشعب والاستناد الى هذه الدعامة الرصينة في كافة الساحات.

واردف رئيس البرلمان قائلا: ان الشعب الايراني بشبابه وكوادره العلمية والجامعية المخلصة، هو الذي سطّر هذه الملحمة العظيمة والتي ادخلت الغيض والحزن في قلوب اعداء الاسلام.

واكد بان الامن المستتب في مختلف الاصعدة البرية والجوية والبحرية والحدودية للجمهورية الاسلامية اليوم، رهن بالتمسك بروح الاستقلال والمضي على شعار "نحن قادرون".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة