البث المباشر

جلالي: نفتقر لاستراتيجية هجومية ودفاعية في مجال الإعلام

الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 07:29 بتوقيت طهران
جلالي: نفتقر لاستراتيجية هجومية ودفاعية في مجال الإعلام

اعلن رئيس منظمة الدفاع المدني العميد غلام رضا جلالي، إننا نفتقر لاستراتيجية هجومية ودفاعية متماسكة في مجال الإعلام وقال: "ان تاثير الاستراتيجية يجري عندما نركز على التحديات الرئيسية في هذا المجال ونتعرف على الأولويات الرئيسية".

وعقد المؤتمر الوطني للدفاع المدني والإعلام الراسخ، يوم الاثنين بحضور العميد غلام رضا جلالي ومحمد مهدي إسماعيلي؛ وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي وحجة الإسلام محمد قمي رئيس منظمة الاعلام الاسلامي والسيد محمد رضا ميرتاج الديني نائب رئيس لجنة التخطيط والميزانية والحسابات النيابية ، ومجموعة من مديري الإعلام والناشطين في مجال العلاقات العامة للمؤسسات والبنى التحتية.

وقال رئيس منظمة الدفاع المدني للبلاد في هذا المؤتمر، انه في موضوع الدفاع المدني، نواجه أربعة مفاهيم هي التهديدات ونقاط الضعف والمخاطر وإجراءات الدفاع المدني ضد هذه العناصر الثلاثة.

وتابع: "شهد الإعلام في السنوات الأخيرة تطورات تكنولوجية عديدة وفتح وانتج العديد من المجالات". وقد ترك هذا الازدهار الإعلامي في مختلف القدرات أثراً كبيراً في مختلف المجالات، بما في ذلك الأمن والدفاع والحرب بطريقة غيرت الإطر الأساسية للحروب، المقاربات التي استخدمها العدو في الماضي لتعريف الناس كأهداف في الحروب تغيرت إلى حروب محورها الناس، وأداة العدو هي الإعلام والرأي العام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة