البث المباشر

إسلامي: هدف العقوبات المفروضة على إيران كسر الإرادة وخلق روح الاستسلام

الأحد 7 نوفمبر 2021 - 19:43 بتوقيت طهران
إسلامي: هدف العقوبات المفروضة على إيران كسر الإرادة وخلق روح الاستسلام

قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، محمد إسلامي، إن الهدف من فرض العقوبات الأمريكية هو كسر الإرادات ونزع سلاح البلاد، وثني إرادة الشعب.

إسلامي، أضاف اليوم الاحد في الملتقى الوطني السابع للدفاع المدني وحماية البنية التحتية بجامعة "مالك اشتر" الصناعية، "أنه يجب ان ننتبه اليوم الى نهج الاستكبار العالمي في مجال الدفاع المدني".

وتابع رئيس منظمة الطاقة الذرية: " لو التفتنا على مدى العامين الماضيين، فاننا لانجد احدا يتحدث عن الخيار العسكري في مجال التهديدات، وهذا النهج يطرح التساؤل عما اذا كان هذا الخيار قد الغي كليا ام انه اجراء تكتيكي لايجري الافصاح عنه من قبل العدو ؟، وقد دفعنا ذلك الى التفكير سياسيا في حجم تحركات العدو وقدراته.

وأكد رئيس هيئة الطاقة الذرية: "اليوم أعداؤنا، من خلال توليهم صفة المنظمات الدولية، يسعون لتوسيع نفوذهم للسيطرة على الدول"، اي ان الاعداء لجأوا الى رقابة المنظمات الدولية من اجل تبرير نشاطهم المتغطرس في العقول والرأي العام.

وصرح رئيس هيئة الطاقة الذرية الايرانية أنه يجب ان نكون على دراية بالآثار والاضرار التي تسببها العقوبات، لان هدف الغطرسة العالمية من فرض العقوبات على ايران يتمحور حول كسر إرادة الشعب وخلق روح الاستسلام ونزع السلاح.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة