البث المباشر

نائب الرئيس الإيراني: التصدي لسرّاق النفط الإيراني يُظهر قدرات البلاد الرادعة

الخميس 4 نوفمبر 2021 - 10:08 بتوقيت طهران
نائب الرئيس الإيراني: التصدي لسرّاق النفط الإيراني يُظهر قدرات البلاد الرادعة

أشار نائب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية للشؤون البرلمانية محمد حسيني الى اقتدار ايران الدفاعي والعسكري، معتبراً أن التصدي لسرّاق النفط الإيراني دليلاً على قدرات البلاد الرادعة.

وقال حسيني في تصريح له مساء الاربعاء: تحية الى رجال حرس الثورة الأبطال الذين هزموا قراصنة البحر الأميركيين بكل اقتدار على أعتاب 13 آبان (4 تشرين الثاني/نوفمبر) واستعرضوا أفول قدرة الشيطان الأكبر.

ونوه مساعد رئيس الجمهورية للشؤون البرلمانية الى اقتدار ايران الدفاعي والعسكري وأضاف: ان اقتدار الجمهورية الاسلامية في المجالات الدفاعية والعسكرية ليس خافياً على أحد، إذ رأيتم اليوم في الأخبار كيف ظهر رجال حرس الثورة الاسلامية باقتدار في مواجهة الأميركيين الذين سعوا لاختطاف ناقلة النفط الإيرانية وكيف أنقذوا الناقلة من براثن الأميركيين وأعادوها الى المياه الإقليمية.

وأضاف: لقد وقفنا بالثورة الاسلامية أمام قوة كانت تعتبر نفسها القوة الكبرى في العالم ومثلما وقفنا أمام اميركا خلال عملية السيطرة على وكر التجسس الاميركي (السفارة الاميركية السابقة في طهران) فاليوم أيضاً لو أرادوا أن يقوموا بأدنى إجراء ضدنا سنرد عليهم بكل حزم مثلما رددنا عليهم بتدمير الطائرة الأميركية المسيرة (غلوبال هاوك) والهجوم على قاعدة عين الأسد (التي تتواجد فيها القوات الاميركية غرب العراق).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة