البث المباشر

باكستان: تعزيز الثقة بين طهران والرياض سيكون تطوراً إيجابياً للغاية

السبت 16 أكتوبر 2021 - 09:28 بتوقيت طهران
باكستان: تعزيز الثقة بين طهران والرياض سيكون تطوراً إيجابياً للغاية

شدد المتحدث باسم الخارجية الباكستانية عاصم افتخار على أهمية العلاقات الإيرانية السعودية مضيفاً: إن تعزيز الثقة والتفاعل بين طهران والرياض سيكون لصالح المنطقة ويعتبر تطوراً إيجابياً للغاية.

وأشار"عاصم افتخار" ، في مؤتمرصحفي بإسلام آباد يوم الجمعة الي الاجتماعات المتبادلة بين الوفود الإيرانية والباكستانية، بما في ذلك زيارة رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري إلى إسلام آباد، قائلاً: لمسنا تفاعلاً جيداً للغاية مع الجانب الإيراني في الزيارات الأخيرة.

وأضاف: "ان العلاقات بين ايران وباكستان، أخوية وودية، ونحن نولي أهمية كبيرة للعلاقات الثنائية مع إيران باعتبارها الجارة الرئيسية لباكستان".

وتابع ان المحادثات بين طهران وإسلام آباد والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين ستجرى في إطار معين مؤكداً على استمرار التعاون الوثيق بين البلدين فيما يتعلق بأفغانستان، مضيفاً أن التعاون الثنائي يأتي في إطار سياستنا الودية.

وأكد افتخار على العلاقات الإيرانية السعودية: وأعرب عن أمله في أن تسهم زيادة الثقة والتفاعل بين طهران والرياض في إرساء سلام دائم في المنطقة واعتبرها تطوراً إيجابياً للغاية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة