العراق.. تثبيتُ فقراتٍ وزراعة غضاريف صناعيّة لمريضٍ أربعينيّ

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 22:11 بتوقيت طهران
العراق.. تثبيتُ فقراتٍ وزراعة غضاريف صناعيّة لمريضٍ أربعينيّ

نجح فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، بإجراء عمليّة تثبيت فقراتٍ وزراعة غضاريف صناعيّة لمريضٍ أربعينيّ.

وقال اختصاصيُّ جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى د. خالد السراج إنّ: "المريض يعاني من عودة الانزلاقات الغضروفيّة في أماكن متعدّدة، وقام فريقنا الطبّي بإعادة فتح الفقرات ومن ثمّ تثبيتها، وزرع غضاريف صناعيّة"، مضيفاً أنّ: "العمليّة تكلّلت بالنجاح وحالة المريض مستقرّة".

وتابع السراج أنّ: "التقنيّات الطبّية الحديثة المتوفّرة في مستشفى الكفيل التخصّصي، التي تضاهي ما هو متوفّر في كبريات المستشفيات العالميّة، ساعدت بشكلٍ رئيسيّ في إجراء مثل هذا النوع من العمليّات".

تجدر الإشارة إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم