البث المباشر

العتبة العلوية تفتتح موكب أبناء أمير المؤمنين (ع) على طريق (يا حسين)

الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 19:19 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تفتتح موكب أبناء أمير المؤمنين (ع) على طريق (يا حسين)

بادرت اللجنة العليا لإدارة زيارة الأربعين في العتبة العلوية المقدسة ومع استمرار الزحف المليوني للزائرين الوافدين إلى زيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) إلى افتتاح موقع ضيافة جديد على طريق يا حسين في مخازن المقداد التابع للعتبة المقدسة مقابل العمود(234) شمال النجف الأشرف.

وعن طبيعة العمل في موقع الضيافة الجديد قال رئيس قسم المخازن محسن نجيب،" بدأت اللجنة المشرفة على زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام بتهيئة عدة مواقع ومواكب من ضمنها موكب أبناء أمير المؤمنين (عليه السلام) الواقع قرب عمود (234) طريق نجف كربلاء لتلبية احتياجات الزائرين الوافدين الى مدينة النجف الاشرف وصولا الى كربلاء المقدسة.

وأضاف " تتمثل الخدمات المقدمة للزائرين بتقديم ثلاث وجبات يوميا تصل الى أكثر من(3000 ) آلاف وجبة يوميا لفترتي الغداء والعشاء ، فضلا عن توفير الماء الصالح للشرب والمشروبات الغازية والعصائر ".

ويشرف على تقديم الخدمات في الموقع منتسبو قسم المخازن يساندهم نخبة من المنتسبين العاملين في مختلف الأقسام التابعة للعتبة المقدسة، ويستمر تقديم الخدمات حتى نهاية زيارة وفاة النبي الأكرم ( صلى الله عليه واله) في الثامن والعشرين من شهر صفر الجاري .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة