البث المباشر

ايران.. قائد حرس الثورة يؤكد على تبني استراتيجية اقتحام مجالات التكنولوجيا المتطورة

الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 12:09 بتوقيت طهران
ايران.. قائد حرس الثورة يؤكد على تبني استراتيجية اقتحام مجالات التكنولوجيا المتطورة

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بأن ايران تولي اهتماما كبيرا للتطور العلمي وتتبنى سياسة "إقتحام مجالات التكنولوجيا المتطورة يعد استراتيجية مؤكدة لنا".

وفي كلمته اليوم الاثنين خلال مراسم ازاحة الستار عن معدات استراتيجية لحرس الثورة في مجالات كشف وفحص وإبطال مفعول القنابل قال اللواء سلامي في الاشارة الى ان تاريخ الثورة الاسلامية على مدى اكثر من 40 عاما قد علمنا دروسا كبرى وخالدة: لقد توصلنا الى حقائق قيمة من خلال العبور من هذه المصاعب والازمات الكبرى وقد علمتنا هذه الاحداث بان اي نجاح في الميدان هو ثمرة لهمّة عالية وارادة راسخة وايمان قوي في ذهن المجتمع الايراني.

واضاف: ان اي طريق مغلق في عالم الحقيقة هو حصيلة لطريق مغلق في دواخل الافراد والمجتمعات.

وقال: لو كنا قد استسلمنا لهذه المشاكل والضغوط التي واجهة الجمهورية الاسلامية لما كان بامكاننا المضي قدما ولأضطررنا للاستسلام لارادة العدو وان نعمل وفق مخططاته.  

واشار الى ان العدو سعى عبر فرض الضغوط على الجمهورية الاسلامية ليرسم لها خارطة الإستسلام وفرض علينا الحظر الاقتصادي والعلمي لنلتجئ اليه خوفا من التخلف إلا ان الشعب الايراني التجأ الى الله ولم يلتجئ ابدا الى العدو للعبور من المخاطر.  

واضاف اللواء سلامي: ان طموحنا كان ان نقتحم مجالات التكنولوجيا المتطورة ونكشف عن المسافة بين الحاجة والتكنولوجيا وهذه استراتيجية مؤكدة لنا والمثال على ذلك هو ازاحة الستار عن التكنولوجيا المعقدة التي نشهدها في مختلف المجالات.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة