البث المباشر

مضيف الزائرين في العتبة العلوية يعلن استعداده لخدمة زائري الأربعين الحسيني

الخميس 9 سبتمبر 2021 - 20:29 بتوقيت طهران
مضيف الزائرين في العتبة العلوية يعلن استعداده لخدمة زائري الأربعين الحسيني

أعلن قسم مضيف الزائرين في العتبة العلوية المقدسة عن خطته بفتح عدد من المنافذ لتقديم الضيافة وخدمة الزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين في أربعينية الإمام الحسين (عليهما السلام) في العشرين من شهر صفر الجاري .

وقال معاون رئيس قسم المضيف، اثير سعد التميمي، في تصريحه :" انه بتوجيه من لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة باشر قسم مضيف الزائرين بالاستعداد المبكر لتقديم الخدمات للزائرين خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) حيث تضمن فتح منافذ عدة لتوزيع وجبات الطعام على الزائرين وتوفير سبل الراحة لهم ومراعاة الواقع الصحي في ظل انتشار جائحة كورونا ".

وأكمل قائلا " إن المنافذ التي تم فتحها لاستقبال الزائرين هي (موقع عمار بن ياسر قرب مدينة يعسوب الدين ، ومنفذ استراحة المرتضى (عليه السلام) قرب عمود 96 على طريق (ياحسين) بالإضافة الى موقع استراحة ابناء الكرار قرب عمود 234 ، فضلا عن فتح مواقع على طريق قضاء (أبوصخير) ، في وقت يستمر قسم المضيف بتوزيع وجبات الطعام للكوادر الصحية والمرضى الراقدين في مستشفى الأمل والفرق الصحية وكذلك القوات الأمنية المنتشرة لحماية الزائرين المتوجهين الى مدينة كربلاء المقدسة ".

وتابع قائلا " أعد قسم المضيف خطة لتجهيز المواكب الحسينية المحيطة بالصحن العلوي المطهر بالمواد الغذائية ومستلزمات الطبخ والوقود وكذلك المواكب التابعة الى العتبة العلوية المقدسة على طريق (ياحسين) ، وذلك من خلال التنسيق العالي مع بقية أقسام العتبة المقدسة لتوفير أفضل الخدمات للزائرين الكرام .

يذكر أن مضيف الزائرين مستمر بطريقة ( الحجز الإلكتروني ) للزائرين والمواطنين الراغبين بالتبرك بزاد أمير المؤمنين (عليه السلام).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة