البث المباشر

العتبة العلوية تطلق دورة تثقيفية حول أبعاد النهضة الحسينية

الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 18:09 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تطلق دورة تثقيفية حول أبعاد النهضة الحسينية

تحت شعار" إنما خرجت لطلب الإصلاح في أمة جدي" شرعت شعبة التعليم والتوجيه الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بالدورة التثقيفية الإلكترونية (أبعاد النهضة الحسينية) وذلك لبيان أبعاد النهضة الحسينية لعامة المجتمع.

وعن طبيعة الدورة تحدث مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد رسول الغرابي قائلا : بمناسبة حلول شهر محرم الحرام شهر الجهاد والايثار شرعت شعبتنا بالدورة التثقيفية الإلكترونية (أبعاد النهضة الحسينية) لبيان أبعاد النهضة الحسينية لعامة المجتمع ، حيث بلغ عدد المشاركين في الدورة ما يقارب (2000) مشترك ومن كلا الجنسين من داخل العراق وخارجه.

وبيّن الغرابي: يستمع المشاركون عبر تطبيق التلكرام إلى أربع محاضرات في الأسبوع خاصة بالقضية الحسينية يلقيها طلبة العلوم الدينية من شعبة التعليم والتوجيه الديني.

وتابع قائلا " تستمر الدورة (30) يوما يقام للمشاركين في ختام الدورة اختبار إلكتروني حيث تكون هناك شهادات مشاركة وجوائز تبركية من العتبة العلوية المقدسة للمتفوقين.

يذكر ان شعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة على تواصل ببرامجها التثقيفية والتوجيهية لكافة شرائح المجتمع وذلك ضمن خطتها السنوية لعام 2021م.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة