مهرجان "الموسم الرضوي" للكتاب يعلن استقباله مشاركات الراغبين

الجمعة 30 يوليو 2021 - 21:46 بتوقيت طهران
مهرجان "الموسم الرضوي" للكتاب يعلن استقباله مشاركات الراغبين

أعلن المهرجان الدولي لكتاب "الموسم الرضوي" في نسخته الثالثة عشرة عن انطلاق عملية بدء استلام المشاركات، حيث ستبقى فترة استقبال مشاركة الراغبين مفتوحة حتى 9 أشهر القادمة بدءا من يونيو الجاري، وذلك برعاية العتبة الرضوية المقدسة.

ويعمل المهرجان على أهداف عدة منها، نشر وترویج الثقافة الرضویة المنورة وتعزیز الأنشطة العلمیة والبحثیة والأدبیة والفنیة المتعلقة بسیرة ومسیرة الإمام الرضا (علیه السلام) بمختلف أبعادها، بالإضافة إلى أهداف أخرى، منها التعريف بسيرة أولاد وأحفاد وأشقاء وأسرة الإمام الرضا (علیه السلام).

ويقام مهرجان الموسم الرضوي على ثمانية أقسام وهي، الكتب المطبوعة والرقمية والأطروحات الجامعية والحوزوية والأعمال غير المطبوعة والناشرون النشطون والشؤون الدولية وجوائز "سراج" و"عالم آل محمد".

وستشرف أمانة المهرجان على أبحاث المشاركين التي ستكون ضمن المواضيع المهمة لدى متولي العتبة الرضوية الشيخ أحمد مروي.

وبدأ عمل المهرجان في يونيو 2021 وسيكون آخر موعد للتسليم في 4 مايو 2022، كما سيختتم أعماله في يوليو 2022، وللاشتراك في المهرجان يجب على المشاركين الالتزام بالشروط التالية:

1- یجب أن تكون الکتب المقدمة قد تم نشرها بين عامي 2020 و 2022.

2- يجب على كل متقدم إرسال 3 نسخ من عمله إلى الأمانة.

3- لن يتم إعادة الأعمال المقدمة إلی أصحابها.

4- یمکن لأي إرسال عدة أعمال.

وسيمنح للفائزين بالمهرجان جوائز قيمة، وستكون للفائز الأول بدل سفر عن حج العمرة، والثاني بدل سفر للعتبات المقدسة، وللثالث بدل سفر إلی مدینة مشهد المقدسة، حيث سيحل جميع الفائزين ضيوفا على أمانة المهرجان.

وللمزيد من المعلومات حول المهرجان "الموسم الرضوي" الدولي للكتاب، يمكنكم زيارة موقع (library.razavi.ir/ketabsal ).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم