البث المباشر

العتبة الرضوية تعلن عن أسماء الفائزين بمهرجان "مزارات" الدولي للصور

الأربعاء 28 يوليو 2021 - 22:02 بتوقيت طهران
العتبة الرضوية تعلن عن أسماء الفائزين بمهرجان "مزارات" الدولي للصور

في عشية عيد الغدير الأغر أقيم حفل ختام المهرجان الدولي للصور "مزارات" حيث أعلنت فيه الأمانة العامة للمهرجان عن أسماء الفائزين بنسخته الأولى.

ورعت مؤسسة الإبداعات الفنية للعتبة الرضوية المقدسة هذا الحفل، الذي أقيم في مدينة مشهد المقدسة شمال شرقي إيران، بشكل افتراضي وعلى منصات مواقع التواصل الجتماعي، نظرا لتفشي وباء كورونا في البلاد.

وخلال الحفل قال رئيس مؤسسة الإبداعات الفنية أميرمهدي حكيمي، إن مهرجان الصور بدأ عمله في طليعة عام 2021، وعمل على موضوعين "العبادة" و"فن العمارة الإسلامي"، حيث شارك فيه المصورون بأكثر من 8 آلاف صورة من 33 بلدا.

وأضاف أن لجنة الحكم الدولية للمهرجان اختارت من بين هذه الصور ، 198 صورة ل147 مصور، والذي كان بينهم رها بيلر من تركيا ومحمد ستاري وسيد عباس هاشمي وإبراهيم بهرامي وأحمد خطيري من إيران.

وجاء اسماء الفائزين في موضوع "فن العمارة الإسلامي" على النحو التالي؛الفائز الأول رسول العودي من العراق والفائز الثاني عليرضا رحماني من باكستان والفائز الثالث محمد عطايي محمدي من إيران، وفي قسم "العبادة" فاز على التوالي حسن الطيف من البحرين ومهمت أصلان من تركيا ومهرداد يوسف آباد من إيران.

وللمزيد من المعلومات حول مهرجان "مزارات" الدولي للصور، قم بزيارة موقع ( photo.mazaar.net ).

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة