زيارة وفد ايران لمعرض الطيران والفضاء الدولي بموسكو

الخميس 22 يوليو 2021 - 17:35 بتوقيت طهران
زيارة وفد ايران لمعرض الطيران والفضاء الدولي بموسكو

زار وفد ايراني برئاسة مساعد وزير الدفاع المدير التنفيذي لمنظمة الصناعات الجوية بوزارة الدفاع الايرانية العميد افشين خواجة فرد بزيارة لمعرض "الطيران والفضاء" الدولي الخامس عشر – ماكس 2021 في موسكو .

وضم الوفد ايضا السفير الايراني في موسكو كاظم جلالي واعضاء 35 شركة معرفية في زيارته لهذا المعرض المقام في مدينة جوکوفسكي شرق العاصمة الروسية موسكو.
وفي مستهل الزيارة قام الوفد الايراني بزيارة لجناح الجمهورية الاسلامية الايرانية في المعرض وتعرف على احدث انجازات ايران في مجال الطيران والفضاء والذي تشارك فيه وزارة الدفاع و 35 شركة معرفية ايرانية تعرض فيه احدث منتوجاتها العلمية والتكنولوجية.
ويضم جناح وزارة الدفاع الايرانية معدات وقطع متطورة مهمة في صناعة الطيران والفضاء وانواع الطائرات والطائرات النفاثة مثل "ياسين" و"فجر" والقطع المتعلقة بالمحركات والمقصورة ومروحيات الاغاثة والنقل "صبا-248" و"سورنا" وطائرات مسيرة هجومية واستطلاعية "مهاجر-6" و"كروز كرار" وكوادكوبتر عمودي التحليق .
وقام الوفد الايراني ايضا بزيارة اجنحة عدد من الدول الاخرى ومنها روسيا وتعرف عن كثب على الاسلحة والمعدات العسكرية المعروضة فيها .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم