البث المباشر

حرس الثورة: لا نأبه بوجود القوات الاجنبية في الخليج الفارسي

السبت 22 ديسمبر 2018 - 13:01 بتوقيت طهران
حرس الثورة: لا نأبه بوجود القوات الاجنبية في الخليج الفارسي

اشار نائب قائد حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي الى ان الهدف من المناورات التي تقوم بها قوات الحرس حاليا هي الكشف عن استراتيجيتها الجديدة، مضيفا اننا وجهنا رسائل تحذيرية لكافة القوات المتواجدة بعدم الاقتراب من منطقة المناورة.

وفي تصريح لقناة "العالم" اوضح العميد سلامي الى انه لا نأبه بوجود القوات الأجنبية في مياه الخليج الفارسي ونرصد كل تحركاتهم، مؤكدا بالقول: مناورة الرسول الأعظم (ص) غير موجهة لأية دولة من دول الجوار.

ولفت الى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تسعي الى استعراض قدراتها العسكرية للأعداء من خلال المناورات التي نجريها وقال: جميع الأسلحة والمعدات والذخائر المستخدمة في المناورة مصنعة محليا.

واشار نائب قائد حرس الثورة الاسلامية الى ان الأميركيين يشنون حربا نفسية واعلامية ضد ايران، منوها بالقول: ان قرار انسحاب القوات الاميركية من سوريا يعد هزيمة للادارة الأميركية، مشددا على ان التدخل العسكري الأجنبي في أي بلد يزيد من توتر الأوضاع فيه.

واكد انه ليس من الحكمة التخلي عن القدرات العسكرية، واضاف: حصلنا على العديد من التجارب القتالية في محاربة الارهابيين بسوريا والعراق، ونقوم باستمرار بتطوير تجاربنا القتالية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة