البث المباشر

رئيس القضاء الايراني: حرس الثورة متألق في جميع نشاطاته

الأربعاء 17 مارس 2021 - 21:12 بتوقيت طهران
رئيس القضاء الايراني: حرس الثورة متألق في جميع نشاطاته

قال رئيس السلطة القضائية في ايران "سيد ابراهيم رئيسي": ان حرس الثورة الاسلامية حقق الانجازات وتألق في جميع مهامه الأمنية ونشاطاته البنيوية والإغاثية طيلية العقود الاربعة الماضية.

جاء ذلك خلال تصريحات للسيد رئيسي اليوم الاربعاء المصادف 3 شعبان حيث ذكرى ميلاد الامام الحسين (ع)، امام جمع من القادة والموظفين المنتسبين الى حرس الثورة الاسلامية.

وهنأ رئيس جهاز القضاء بمناسبة ذكرى ميلاد ابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام؛ واصفاً اطلاق عنوان "يوم حرس الثورة" على هذا اليوم، بأنها مبادرة قيمة في سياق المضي على درب الامام الحسين (ع)، رمز التضحية والدفاع عن الدين الاسلامي المبين والقيم الانسانية السامية.

وفي جانب آخر من تصريحاته، نوه السيد رئيسي الى الخدمات الكبيرة التي قام بها حرس الثورة على مدى أكثر من 40 عاماً؛ وقال: انه بنظرة عابرة على المؤامرات والفتن التي تعرضت لها ايران والمنطقة طوال العقود الاربعة الماضية، سيتضح دور حرس الثورة جلياً في سياق إحباط تلك المخططات.

كما نوه الى المبادرات الانسانية والاغاثية القيمة للغاية، التي أنجزتها القوات المنتسبة الى حرس الثورة الاسلامية إتباعاً لنهج سيد الشهداء الامام الحسين (ع)؛ بما في ذلك "مبادرة الشهيد سليماني" الاغاثية وحضور قوات حرس الثورة والتعبئة الى جانب المواطنين خلال الكوارث الطبيعية المختلفة مثل الزلازل والسيول.

وأضاف رئيسي، ان مصفى "نجمة الخليج الفارسي" هو أحد النماذج البارزة للانجازات التي حققها حرس الثورة لتصبح ايران واحدة من الدول المصدرة للبنزين بعد ان كانت مستوردة لهذا المنتج.

وحذر رئيس السلطة القضائية، من محاولات الاعداء الرامية الى التضليل على جهود وتضحيات حرس الثورة لتقليص روح الصمود بوجه التحديات والمحن داخل البلاد؛ داعياً الجميع الى اليقظة والتواصي بالحق والصبر لصد هذه المخططات أيضاً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة