البث المباشر

مسؤول عسكري ايراني: العدو يشعر بالخوف من قدراتنا الدفاعية

الأحد 21 فبراير 2021 - 13:14 بتوقيت طهران
مسؤول عسكري ايراني: العدو يشعر بالخوف من قدراتنا الدفاعية

اعتبر مساعد شؤون التنسيق في الجيش الايراني الأدميرال حبيب الله سياري إن العدو يشعر بالخوف من القدرات الدفاعية الإيرانية مؤكداً انه يأخذ إيمان الشعب الايراني ومعتقداته في الحسبان ويعلم انه في حال ارتكابه أي خطأ سيتعرض لضربة قاصمة.

وأضاف الأدميرال حبيب الله سياري اليوم الأحد في حفل افتتاح الدورة الرابعة عشرة للحرب التمهيدية لاحتياطي النخبة الخاص الذي أقيم بمركز تدريب شهداء الجيش (01): ان "الدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيها واجب على الجميع كما كان الناس في الساحة خلال 8 سنوات من الدفاع المقدس، ولم يسمحوا للعدو ان يحتل أي شبر من أراضي البلاد أو يهدد الثورة.

وتابع سياري: إن القوات المسلحة تضمن أمن البلاد وكلما زادت جاهزية هذه القوات تزداد قوة الردع مما يأخذ العدو تكاليف الحرب الباهظة في الحسبان.

وذكر أن العدو يخاف من قدرات إيران الدفاعية ويأخذ إيمان شعبنا ومعتقداته واستعداده للتضحية والشهادة في الحسبان ويعرف في حال ارتكابه أي خطأ سيتعرض للضرب المبرح.

وأكد سياري بالقول: ان جهوزية شعبنا وشبابنا للدفاع عن الوطن جعلت العدو عاجزاً عن اتخاذ أي إجراء ضد بلادنا مؤكداً ان ضمان الأمن والدفاع عن وحدة أراضي البلاد من واجبات القوات المسلحة وإننا تمكنا من توفير المعدات الدفاعية اللازمة ولسنا بحاجة الى أحد في هذا المجال والفضل فيه يعود الى الثورة الاسلامية.

واشار إلى مساهمة القوات المسلحة في مكافحة كورونا وقال: إن الجيش الايراني والقوات المسلحة سجلوا مشاركتهم في مكافحة كورونا وقدموا خدمة للشعب منذ اليوم الأول من تفشي هذا الفيروس في البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة