ألمانيا.. عقد ندوة إلكترونية بعنوان "السيدة فاطمة (س)؛ الإنسان الكامل"

الأربعاء 20 يناير 2021 - 18:12 بتوقيت طهران
ألمانيا.. عقد ندوة إلكترونية بعنوان "السيدة فاطمة (س)؛ الإنسان الكامل"

سينظم المجمع الأوروبي النسائي لأتباع أهل البيت (ع)، 6 فبراير المقبل ندوة افتراضية بعنوان "السيدة فاطمة (س)؛ الإنسان الكامل".

ستعقد هذه الندوة الإلكترونية 6 فبراير 2021 للميلاد الساعة السابعة مساء بتوقيت ألمانيا، ومن المواضيع التي يتم دراستها فيها هي "دور السيدة الزهراء (عليها السلام) كفتاة"، و"دور السيدة الزهراء (ع) كزوجة"، و"دور هذه السيدة النبيلة كأم"، و"دور السيدة فاطمة الزهراء(س) كناشطة اجتماعية".

وسيقام هذا الاجتماع الافتراضي عبر منصة الزوم (zoom) والمشاركة فيه مفتوح للجمهور كما يمكن للراغبين المشاركة فيه بإدخال الرقم التعريفي "85385791478" وكلمة المرور "141414".

كما سینظم المجمع الأوروبي النسائي لأتباع أهل البيت (ع) مسابقة لکتابة المقال حول موضوع "السيدة فاطمة (س)، الإنسان الكامل"، والموعد النهائي للمشاركة في هذه المسابقة سيكون الأول من شهر مارس 2021.

وهذه المسابقة مخصصة للسيدات اللاتي يعشن في أوروبا وسيتم الإعلان عن الفائزات بها في 27 مارس 2021. والمحاور الأربعة للمسابقة هي "دور السيدة الزهراء (عليها السلام) كفتاة"، و"دور السيدة الزهراء (ع) كزوجة"، و"دور تلك السيدة النبيلة كأم"، و"دور السيدة فاطمة الزهراء(س) كناشطة اجتماعية".

جدير بالذكر أن مقرّ المجمع الأوروبي النسائي لأتباع أهل البيت (ع) في مدينة "هامبورغ" الألمانية، وقد تم تشكيل هذا المجمع بناءً على طلب النساء الناشطات وبعد التشاور مع مديري وأئمة المراكز الإسلامية في أوروبا.

والهدف الرئيسي للمجمع هو توحید جميع الأنشطة المهمة للمرأة الأوروبية الناشطة في مجال نشر ثقافة ومدرسة أهل البيت (ع).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم