البث المباشر

صور من إيران.. الحفل الختامي للنسخة السادسة من جائزة الأربعين العالمية

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 16:27 بتوقيت طهران
صور من إيران.. الحفل الختامي للنسخة السادسة من جائزة الأربعين العالمية

أقيم الحفل الختامي للدورة السادسة من جائزة الأربعين العالمية، أمس الاثنين 28 ديسمبر 2020 للميلاد تحت عنوان "قادة المقاومة والمحافظون علي أمن الأربعين" في مقرّ رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في العاصمة الإيرانية طهران.

افتتح حفل جائزة الأربعين العالمية بآيات من الذكر الحكيم، وبكلمة لرئيس رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية "أبوذر ابراهيمي تركمان"، بحضور وزير الثقافة الايراني "سيد عباس صالحي"، ورئيس جامعة الأديان والمذاهب في إيران "سيد ابوالحسن نواب"، ورئيسة منظمة الوثائق والمكتبة الوطنية في ايران "أشرف بروجردي".

وأعلن عن أسماء المشتركين من العراق وإيران ولبنان وأفغانستان وغينيا وبريطانيا وأمريكا وباكستان وكندا باعتبارهم الفائزين في الجائزة السادسة الخاصة بالأربعين الحسيني حيث تم إهداءهم جوائز قيمة.

وأقيمت الجائزة في فروع التصوير الفوتوغرافي، وتسجيل فيديو إحترافي، وتسجيل فيديوهات شعبية، وتغطية مسيرة الأربعين في الفضاء الإفتراضي.

وفاز في الجائزة كل من "حسن النجار" من العراق، و"أسامة عبيد" من لبنان، و"علي أبك" من إيران" بالمراكز الثلاثة لأولي في فرع التصوير كما فاز "مسعود حيدري" من إيران و"حسام هادي" من العراق و"محمد مهدي نعمتي" من إيران بالمراكز الثلاثة الأولي في فرع تسجيل فيديو إحترافي.

وأيضا فاز في فرع تصوير فيديو شعبي غير إحترافي كل من الزوار "سيد وحيد أوليائي" من كندا، و"محمد حاجي مقصودي" من إيران، و"كاظم يوسفي" من أفغانستان.

وفي فرع رواية الرحلة (أدب السفر) فاز كل من "زينب كبري أزاد" من باكستان، و"عبدالله باه" من غينيا، و"فاطمة إحساني" من أفغانستان.

وفي تغطية زيارة الأربعين في الشبكات الإجتماعية فاز كل من "نوري سردار" من بريطانيا، و"أمينه اينلوئس" من أمريكا، و"زوار سيد توثيق حيدر" من باكستان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة