البث المباشر

يوفنتوس يهزم دينامو كييف بثلاثية في ابطال اوروبا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 11:13 بتوقيت طهران
يوفنتوس يهزم دينامو كييف بثلاثية في ابطال اوروبا

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الهدف رقم 750 في مسيرته الرياضية خلال مباراة فريقه مع دينامو كييف الأوكراني ضمن دوري أبطال أوروبا.

ووضع فيديريكو كييزا يوفنتوس في المقدمة بضربة رأس ليحرز أول أهدافه على الإطلاق في البطولة عند الدقيقة 21، وعزز رونالدو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ57 ليصل لرقم تهديفي جديد في مسيرته (750 هدفا).

وأكمل الإسباني ألفارو موراتا ثلاثية "السيدة العجوز" في الدقيقة الـ66، ليفوز على دينامو كييف بثلاثية بيضاء.

وحجز يوفنتوس بالفعل مقعدا له في دور الـ16 بالبطولة قبل أن يخوض مباراته مساء الأربعاء.

وفي مباريات اخرى اصبح مشوار مانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا على المحك، بعد أن ساعد النجم البرازيلي نيمار باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على ملعب أولد ترافورد بتسجيله هدفين.

وسجل ماركوس راشفورد هدفا للفريق الإنجليزي، لكن النهاية الممتازة لماركينوس في الشوط الثاني، أعادت الضيوف إلى المقدمة.

وبعد طرد لاعب خط وسط يونايتد، فريد، سجل نيمار هدفه الثامن والثلاثين في دوري أبطال أوروبا، لتنتهي المباراة 3-1 لصالح الفريق الفرنسي.

ويتعادل مانشستر يونايتد مع باريس سان جيرمان ولايبزيغ برصيد تسع نقاط في المجموعة الثامنة، مع العلم أن يونايتد بحاجة إلى التعادل خارج أرضه مع الفريق الألماني يوم الثلاثاء المقبل للتأهل إلى دور الستة عشر.

وضمن تشيلسي صدارة المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، بعد أن سجّل أوليفييه جيرو جميع الأهداف الأربعة في المباراة التي فاز بها الفريق الإنجليزي أمام إشبيلية.

وسجل الفرنسي في وقت مبكر من كل شوط، بنهايتين رائعتين بعد أن تلقى تمريرات ذكية من كل من كاي هافرتز وماتيو كوفاسيتش.

وأكمل الثلاثية برأسية قريبة من القائم، ثم سجل هدفه الرابع عبر ركلة جزاء، ليؤكد بذلك تأهل فريقه إلى دور الـ16.

وأجرى تشيلسي في مباراته أمام إشبيلية، تسعة تغييرات على الفريق الذي تعادل 0-0 مع توتنهام، في الدوري الممتاز يوم الأحد.

وبدأ كل من هافرتز وكريستيان بوليسيتش أول مباراة لهما مع تشيلسي منذ أكتوبر/تشرين الأول، وشارك لاعب الوسط بيلي غيلمور (19 عاماً) في أول مباراة له هذا الموسم.

وكان إشبيلية، الذي ضمن مكانه أيضا في الأدوار الإقصائية، من دون عدد كبير من لاعبيه البارزين، واضطر الفريق إلى اللعب لأول مرة مع الحارس ألفونسو باستور، بعد إصابة توماس فاكليك خلال فترة الإحماء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة