البث المباشر

روحاني يؤكد ان الشعب الايراني سيرغم العدو على الاستسلام

الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 21:15 بتوقيت طهران
روحاني يؤكد ان الشعب الايراني سيرغم العدو على الاستسلام

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان الحرب الاقتصادية لن تستمر طويلا وحتى لو استمرت فان الشعب الايراني لن يستسلم وسيرغم العدو على الاستسلام.

وفي كلمته اليوم الاثنين خلال مراسم تدشين مشاريع وطنية في القرى والارياف والعشائر الرحل عن طريق الفيديو كونفرانس، اكد روحاني بان العدو كان يهدف الى ارغامنا على الاستسلام الا اننا لم ولن نستسلم.

واضاف: ان هذه الحرب لا يمكن ان تستمر فترة طويلة ولكن حتى لو استمرت فان شعبنا لن يستسلم امام الاجانب.

واكد بان الاجانب سيستسلمون امام منطق ومقاومة وصمود الشعب الايراني واضاف: نحن لا يساورنا الشك باننا سنرغم العدو على الاستسلام وان هذه المقاومة والثبات والصمود قيّمة جدا لشعبنا.   

واشاد الرئيس روحاني بجهود الوزارات والمنظمات الحكومية والاجهزة التنفيذية للقرويين والعشائر الرحل وقال: ان هذه الخدمات ستتواصل حتى نهاية فترة الحكومة كمسؤولية اجتماعية مهمة.

كما ثمن جهود واجراءات وخدمات وزارة الطرق واعمار المدن للقرويين واضاف: اننا نشعر بالسرور لانه من المقرر ان يتم تدشين 15 الف كم من الطرق القروية حتى نهاية فترة الحكومة (بعد نحو عام).

واشار الى خدمات الحكومة في مجال التربية والتعليم وبناء المدارس بصورة حثيثة في القرى والارياف وكذلك في مجال المياه والكهرباء واضاف: سيتم تزويد جميع القرى بالكهرباء تقريبا حتى نهاية فترة الحكومة والتي تبلغ نسبتها الان 99 بالمائة مما يعد فخرا كبيرا للبلاد.

واضاف: ان ايصال الغاز والكهرباء الى القرى سيصل الى نهايته في نهاية مهام الحكومة الحالية وهي تتخذ الان خطواتها النهائية وبطبيعة الحال فان محافظة سيستان وبلوجستان ليست ضمن هذه الاحصائية نظرا لانها كانت متاخرة منذ البداية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة