محافظ كردستان: حرس الثورة يقوم بدور فريد بضمان أمن محافظتنا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:42 بتوقيت طهران
محافظ كردستان: حرس الثورة يقوم بدور فريد بضمان أمن محافظتنا

أكد محافظ كردستان (شمال غرب ايران) بهمن مراد نيا، ان حرس الثورة الاسلامية يقوم بدور فريد بضمان أمن المحافظة كي تتمكن الاجهزة الحكومية من تقديم خدماتها للمواطنين.

جاء ذلك في كلمة القاها مرادنيا اليوم الثلاثاء في مراسم افتتاح 1300 مشروع عمراني لازالة الحرمان ووضع حجر الاساس لـ 291 مشروعا آخر يقوم بتنفيذها حرس الثورة في محافظة كردستان.

واضاف: للاسف وبسبب وجود زمر معادية للثورة في بداية الثورة، تأخر تنمية محافظتي كردستان وأذربيجان الغربية.

وتابع محافظ كردستان: الآن وبفضل تواجد القوات المسلحة والشعب في الساحة دائما، فان الأمن التام في كردستان مستتب، وبفضل هذا الامن تم تقديم الخدمات للمناطق المحرومة.
واردف يقول: اضطلع الحرس الثوري بدور فريد في إرساء الأمن في كردستان حتى تتمكن الاجهزة الحكومية من تقديم الخدمات في المناطق النائية.

واعرب محافظ كردستان عن أمله في ازالة الحرمان في قرى المحافظة من خلال هذه المشاريع العمرانية، منوها الى دور الحرس الثوري والمؤسسات الاخرى في هذا المجال.

واضاف: بجهود الحكومة في السنوات الاخيرة تم انجاز الكثير من المشاريع في مجال ازالة الحرمان في محافظة كردستان.

واشار الى انه تم خلال العام الماضي تعبيد وتحسين 950 كلم من الطرق الريفية في المحافظة، كما ان 95٪ من سكان القرى يستخدمون شبكة الغاز المنزلي.

ومضى محافظ كردستان قائلا: كل قرى المحافظة لديها كهرباء الآن، وحتى بعض المجمعات الزراعية تم تزويدها بالكهرباء.

واشار الى ابرام مذكرة مع منظمة تحديث المدارس يتم بواسطتها اعادة بناء 350 فصلا دراسيا، كما ان 70% من قرى المحافظة تتوفر فيها خدمة الانترنت.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم