البث المباشر

ضبط ما يزيد عن 3 اطنان ونصف من المخدرات جنوب شرقي ايران

الخميس 17 سبتمبر 2020 - 21:08 بتوقيت طهران
ضبط ما يزيد عن 3 اطنان ونصف من المخدرات جنوب شرقي ايران

أعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرق ايران)، "العميد محمد قنبري" عن وقوع اشتباكات مسلحة بين القوات الخاصة لشرطة المحافظة ضد عناصر تهريب المخدرات بمدينة ايرانشهر، وضبط 3 اطنان و732 كغ من انواع المخدرات، والقبض على عنصرين من هؤلاء المهربين.

واوضح العميد قنبري في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان قوات شرطة مكافحة المخدرات لدى محافظة سيستان وبلوجستان، تمكنوا من خلال عمليات رصد خاصة الكشف عن خيوط عملية تهريب حمولة كبيرة من المخدرات بواسطة عناصر تابعة لعصابة متمرسة في الاتجار بالمخدرات عبر المنافذ الحدودية باتجاه مدينة ايرانشهر (وسط المحافظة).

واضاف، ان فرق العمليات التابعة لشرطة مكافحة المخدرات في سيستان وبلوجستان توصلت عبر التعاون مع  القوات الامنية في ايرانشهر الى معلومات تفيد بان عناصر هذه العصابة كانوا بصدد نقل حمولة المخدرات الكبيرة عصر امس الاربعاء بواسطة عربتي نقل خفيفة من طراز تويوتا وسيارتي ركاب من طراز بيجو 405 على طريق خاش (وسط المحافظة) باتجاه ايرانشهر.

وتابع القائد الامني الايراني، ان عناصر العصابة فور مشاهدة القوات الامنية اقدموا على اطلاق النار باتجاه سيارت الشرطة لكنهم اضطروا على الهروب عبر احد الطرق الفرعية باتجاه المرتفعات، بعد ان شعروا بتضييق الخناق عليهم، مخلفين وراءهم حمولة المخدرات الكبيرة.

واعلن العميد قنبري، ان القوات الخاصة للشرطة تمكنوا عبر هذه العملية النوعية من القبض على عنصرين اثنين لهذه العصابة وضبط حمولة المخدرات التي كانت مخبأة في سيارتهم؛ مؤكدا ان الاجراءات لاتزال متواصلة من اجل القبض على باقي العناصر الهاربين عن العدالة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة