ميسي سجل هدفه الـ 700.. برشلونة يتعثر من جديد ويتعادل مع اتليتيكو مدريد

الأربعاء 1 يوليو 2020 - 10:39 بتوقيت طهران
ميسي سجل هدفه الـ 700.. برشلونة يتعثر من جديد ويتعادل مع اتليتيكو مدريد

انتهت مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد، بالتعادل حيث تعثر النادي الكتالوني مجددا في الصراع مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي جرت مساء امس الثلاثاء، 30 حزيران 2020، 3 ركلات جزاء ، حيث انتهت بالتعادل 2-2 ، وسجل ليونيل ميسي هدفه رقم 700، وبقي برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر الذي يستطيع توسيع الفارق إلى أربع نقاط قبل خمس جولات من النهاية إذا فاز على ضيفه خيتافي يوم غد الخميس.

وتقدم برشلونة بهدف في ملعب "كامب نو" الخالي من المشجعين في الدقيقة 11 عندما أخفق دييغو كوستا في إبعاد ركلة ركنية نفذها ميسي ووضعها بطريق الخطأ في مرماه، وأدرك ساؤول نيجيز التعادل لأتليتيكو من ركلة جزاء أعيد تنفيذها بعدما أهدر كوستا المحاولة الأولى وأنقذها الحارس مارك-أندريه تير شتيجن لكن الحكم أعادها بسبب تقدم الحارس الألماني عن خط المرمى.

واستعاد برشلونة التقدم من ركلة جزاء بعد الاستراحة بقليل ونفذها ميسي بهدوء في منتصف المرمى تقريبا ليسجل هدفه 700 مع ناديه ومنتخب بلاده، لكن ساؤول سجل مجددا من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وبعد المباراة قال كيكي سيتين، مدرب برشلونة والذي تعادل فريقه ثلاث مرات في ست مباريات منذ استئناف الموسم بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا "من المؤسف حقا أن لقب الدوري يبدو أصعب بالنسبة لنا مع كل لقاء".

وأضاف "في الواقع فإن إهدار هذه النقاط يبعدنا عن اللقب لكننا سنواصل العمل بجدية".

وكان برشلونة في أشد الحاجة إلى الفوز بعدما أهدر تقدمه مرتين وتعادل 2-2 مع سيلتا فيجو، يوم السبت الماضي لكن التاريخ أعاد نفسه وأخفق فريق المدرب سيتين في الفوز أمام إصرار أتليتيكو الذي لم يخسر منذ استئناف الموسم بعد التوقف الطويل.

وأبقى سيتين أنطوان جريزمان، المنضم من أتليتيكو في صفقة ضخمة، على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي ولم يشترك المهاجم الفرنسي إلا في الوقت بدل الضائع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم