البث المباشر

حرس الثورة: ليست لدينا قيود على نقل التقنية الدفاعية الى صناعة السيارات

الجمعة 29 مايو 2020 - 16:19 بتوقيت طهران
حرس الثورة: ليست لدينا قيود على نقل التقنية الدفاعية الى صناعة السيارات

أكد قائد القوة الجوفضائية بحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة أنه لا توجد أية قيود في نقل التقنية الدفاعية الى قطاع صناعة السيارات في البلاد.

وخلال تفقده لمعرض مشاريع قفزة الإنتاج التقني في شركة إيران خودرو لصناعة السيارات، قال العميد حاجي زادة: لدينا تقنية صناعية نحن على استعداد لنقلها الى صناعة السيارات في البلاد دون أي قيود.

واعتبر قائد القوة الجوفضائية، ان مفتاح نجاح صناعة السيارات في البلاد يعتمد على النظرة الى الداخل والاستفادة من الشركات المعرفية في مجال توطين المكونات وإنتاج السيارات بماركة ايرانية، مضيفا: من خلال الاستفادة من جميع القدرات المحلية واستخدام النخب الجامعية في صناعة السيارات في البلاد، ستتجاوز هذه الصناعة اجراءات الحظر بأمان، وإفشال مخطط الأعداء لعرقلة انتاج شركات صناعة السيارات في البلاد.

وأردف حاجي زادة: يجب أن تتخذ صناعة السيارات في البلاد خطوات لتصميم وإنتاج منصة إيرانية، وتحسين جودة المنتج وتقليل استهلاك الوقود والتلوث.

واختتم قائد القوة الجوفضائية بحرس الثورة قائلا: بالامكان حل العوائق الداخلية والخارجية بالوفاق والإجماع، ويمكن لتقوية الصناعة والاقتصاد في البلاد أن تحمينا من اجراءات الحظر التي حدثت في الصناعات الدفاعية في البلاد.

وتم في معرض لمشاريع قفزة الإنتاج التقني في شركة إيران خودرو لصناعة السيارات، عرض التقدم الحاصل في الابحاث وتطوير المنتجات في مجال إنتاج المركبات الهجينة (هيبريد)، بما في ذلك إنتاج سيارات من طراز "دنا دو نيرو" الهجينة، رانا الكهربائية Rana، بالإضافة إلى إنتاج الأجزاء ذات التقنية العالية (التكنولوجيا العالية)، بما في ذلك علبة التروس اليدوية بست سرعات، محرك 7 Afay.F. بلاس، سيارات من طراز سمند ديزل، دنا بلاس توربو أوتوماتيك، سورن، رانا وسمند سال، مشاريع انتاج سيارات من طراز  K132 و k125 وشاحنات من إنتاج إيران خودرو ديزل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة