ترامب ينوي إقامة سكة حديد تربط الأرض بالكواكب!

الأربعاء 8 إبريل 2020 - 14:33 بتوقيت طهران
 ترامب ينوي إقامة سكة حديد تربط الأرض بالكواكب!

قبل يومين وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرسوما يسمح لقوات الفضاء الامريكية!، باستخراج موارد الفضاء من مياه ومعادن!! وكذلك بتحفيز المؤسسات الخاصة على العمل في مجال الأبحاث الفضائية.

اللافت ان الرئيس الامريكي وقّع هذا القرار في الوقت الذي يعصف وباء كورونا بأمريكا بسبب سوء ادارته المتخبطة التي انكرت في البداية خطر كورونا واليوم تفرض حالة الطوارىء في ولاياتها الخمسين ومنها ولايات اعلنت انها منكوبة، بعد ان اظهرت البيانات أن الوباء حصد في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة أرواح 1939 مصابا، ليصل بذلك العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الوباء في امريكا الى 12.722 حالة من أصل حوالى 400 الف اصابة، ويعتبر عدد الوفيات هذا هو أكبر عدد وفيات يحدث خلال يوم واحد منذ تفشي الفيروس بامريكا والعالم.

يبدو ان الرئيس الامريكي الذي تحول الى قاطع طريق لنهب شحنات المعدات الطبية المرسلة من الصين الى البلدان الاخرى، لسد النقص الفظيع في اجهزة التنفس والكمامات والمعدات الطبية التي تعاني منها امريكا، يبحث له عن نصر في الفضاء بعد ان عجز عن تحقيقه في الارض وفي داخل امريكا نفسها، ليقنع الناخبين الامريكيين انه حتى لو عجز عن توفير كمامات ورقية لهم فانه سيجلب لهم الماء والمعادن من الفضاء بدلا عن ذلك!.

من أطرف ما قرأت من تعليقات حول قرار ترامب بشان "خصخصة الفضاء" واستخراج الماء والمعادن من الفضاء، كان تعليق احد الظرفاء الذي كتب يقول ان ترامب يفكر بإقامة خطوط سكك حديدية بين القمر والأرض وربما كوكب الزهرة أو عطارد لاعتقاده انها غنية بالفلزات الضرورية لتحقيق طموحاته في التغلب على تقدم الصين التكنولوجي وعلى تقدم روسيا في تكنولوجيا المعدات العسكرية!!.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم