البث المباشر

نواب البرلمان القادم يعاهدون قائد الثورة على بذل الجهود لتحقيق شعار السنة الجديدة

الجمعة 3 إبريل 2020 - 22:27 بتوقيت طهران
نواب البرلمان القادم يعاهدون قائد الثورة على بذل الجهود لتحقيق شعار السنة الجديدة

عاهد 182 نائبا منتخبا للبرلمان في دورته القادمة (الحادية عشرة)، يوم الجمعة، قائد الثورة الاسلامية على بذل الجهود لتوفير الأرضية ضمن مهامهم في البرلمان لتحقيق شعار السنة الجديدة "النهضة الإنتاجية".

وفي رسالة رفعوها الى قائد الثورة الاسلامية، أعلن 182 نائبا منتخبا للبرلمان القادم، استعدادهم لبذل الجهود من اجل تحقيق شعار السنة الجديدة المتمثل في "النهضة الإنتاجية".

ولفت موقعو الرسالة إلى ان شعار هذه السنة، هو في الحقيقة مرحلة متقدمة وتبعث على الامل لشعار السنة الماضية "إزدهار الإنتاج"، ويأتي في إطار الشعارات الإقتصادية للسنوات الأخيرة، ما يشير إلى أهمية موضوع الإقتصاد ومعيشة المواطنين في رؤية قائد الثورة الإسلامية، وأنه سيحدد المسار الإستراتيجي لمسؤولي البلاد والبرلمان القادم في السنة الجديدة.

وأضافت الرسالة، بأن تنمية الإنتاج إن كانت لسائر الدول تمثل مقياسا لزيادة العائدات الوطنية، فإنها بالنسبة للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تواجه حربا اقتصادية شرسة وحظرا جائرا، تعتبر مؤشرا للمقاومة ورمزا للقوة ومقدمة للنصر في الحرب الاقتصادية كذلك.

وعاهد موقعو الرسالة، قائد الثورة بأنهم سيبذلون قصارى جهودهم في إطار أداء واجباتهم بالبرلمان القادم، في خدمة الإصلاحات البنيوية ورفع نواقص وعقبات الاقتصاد الوطني بالتعاون مع سائر السلطات، مضيفين أنهم سيقضون الوقت المتبقي حتى بداية الدورة القادمة للبرلمان، بالتشاور مع المتخصصين والناشطين الاقتصاديين من اجل تدوين مسودات من شأن المصادقة عليها في الاشهر الاولى من عمل البرلمان القادم، أن توفر الأرضية للنهضة الإنتاجية، متمين دوام السلامة والعزة لقائد الثورة الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة