البث المباشر

شاهد..ايران ترسل مساعدات طبية إلى الشعب الأميركي

الأربعاء 1 إبريل 2020 - 19:05 بتوقيت طهران
 شاهد..ايران ترسل مساعدات طبية إلى الشعب الأميركي

قامت التعبئة الطلابية في ايران، اليوم الأربعاء، بإرسال مساعدات طبية الى الشعب الأميركي لمواجهة فايروس كورونا، وذلك عن طريق السفارة السويسرية في طهران باعتبارها راعية للمصالح الأميركية.

وفي بادرة إنسانية، قام المقر التطوعي لمكافحة كورونا التابع للتعبئة الطلابية، بإرسال مساعدات طبية الى الشعب الاميركي، حيث تم نقل هذه المساعدات من محل السفارة الاميركية السابقة في طهران (وكر التجسس الاميركي) الى السفارة السويسرية باعتبارها راعية للمصالح الاميركية.

وتشمل هذه المساعدات مواد معقمة ومطهرة وكمامات طبية تم إنتاجها بجهود المقر التطوعي لمكافحة كورونا ضمن فعاليات التعبئة الطلابية، فضلا عن أجهزة اتوماتيكية للتعقيم.

الجدير بالذكر أن هذه المساعدات تأتي في حين تفرض أميركا حظرا أحاديا غير اخلاقي وغير انساني وغير قانوني على الجمهورية الاسلامية الايرانية، ومازالت مصرة على تشديد الحظر رغم الظروف الانسانية التي تمر بها البلاد من انتشار فايروس كورونا، حيث تعدت من الحظر والارهاب الاقتصادي الى الحظر الصحي والطبي، من خلال منع ايران من استخدام مواردها المالية لتوريد احتياجاتها الطبية والصحية لتسهيل مواجهة هذا الفايروس الفتاك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة