البث المباشر

آملي لاريجاني: الشعب الايراني أثبت وعيه وبصيرته

الجمعة 21 فبراير 2020 - 18:12 بتوقيت طهران
آملي لاريجاني: الشعب الايراني أثبت وعيه وبصيرته

أكد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الجمعة، أن المشاركة الشعبية في الانتخابات ستكون مصيرية وستساعد على انتخاب الاصلح، مضيفا ان الدول الاستكبارية ستفتح حسابا آخر على مشاركة الشعب في الانتخابات، وان الشعب الايراني أثبت وعيه وبصيرته.

وفي حديثه للمراسلين بعد إدلائه بصوته في الانتخابات، قال آية الله صادق آملي لاريجاني: ان المشاركة في الانتخابات مؤثر للغاية لاقتدار البلاد وضمان أمننا الوطني.

وأضاف: ان هذه الانتخابات هي تجسيد لسيادة الشعب الدينية للمنطقة والعالم.. ومن الميزات الكبرى لنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية المشاركة الشعبية الواسعة في عمليات الاقتراع.

وتابع: ان الشعب الايراني أثبت وعيه وبصيرته بمشاركته الواسعة في الانتخابات، وساهم في تعزيز الامن والاقتدار والانسجام الوطني.

وأكد آية الله آملي لاريجاني: اننا على ثقة بأن الدول الاستكبارية ستفتح حسابا آخر بشأن مشاركة الشعب في الانتخابات، مضيفا ان هذه الدول ستتلقى صفعة قوية من الشعب بسبب محاولاتها الفاشلة في هذه الايام لثني الشعب عن الحضور لدى صناديع الاقتراع.

وأكمل: إنهم (الاعداء) سيدركون ان الشعب الايراني لن يفقد أمله بسبب الضغوط التهديدات وخاصة الضغط الاقصى في الحظر.

وأعرب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام عن امله بأن تثمر هذه الانتخابات عن برلمان قوي يساهم من خلال التشريعات المناسبة للأجهزة التنفيذية بتحسين اوضاع البلاد وتطويرها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة