البث المباشر

آية الله رئيسي: الفتنة في العراق تستهدف مسيرة الاربعين

الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 17:39 بتوقيت طهران
آية الله رئيسي: الفتنة في العراق تستهدف مسيرة الاربعين

اكد رئيس السلطة القضائية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي بان الفتنة الاميركية السعودية في العراق تستهدف مسيرة الاربعين، مبديا ارتياحه لوعي حكومة وشعب العراق في تهميش الفتنة والكشف عن خطوطها.

وفي تصريحه اليوم الاثنين خلال اجتماع المجلس الاعلى للسلطة القضائية الايرانية، قال آية الله رئيسي، ان مسيرة الاربعين العظيمة التي يشارك فيها محبو اهل البيت والامام الحسين (ع) تشكل جبهة مقاومة دولية اسلامية.

واشار الى بعض الفتن خلال الايام الاخيرة واضاف، لقد ظهرت فتن في العراق للتاثير على حدث الاربعين العظيم وكانوا قد ارادوا العام الماضي ايضا اذكاء فتنة في مدينة مشهد حول محور نزاع ايراني – عراقي، الا ان هدفهم لم يتحقق وخلال العام الجاري ارادوا اشعال فتنة اميركية سعودية في العراق للتاثير على مسيرة الاربعين.

واعرب آية الله رئيسي عن ارتياحه ليقظة حكومة وشعب العراق في تهميش هذه الفتنة والكشف عن خطوطها، مؤكدا ضرورة التحلي باليقظة في هذا المجال وقال، انه علينا جميعا العمل من اجل بلورة مسيرة الاربعين بافضل صورة ممكنة.

ووجه الشكر والتقدير لاصحاب المواكب والحكومة والشعب العراقي وكذلك المرجعية الواعية في العراق وكذلك المسؤولين المعنيين في ايران خاصة القوات العسكرية والامن الداخلي المنهمكين في اقرار الامن والنظام في الحدود.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة