البث المباشر

آية الله جنتي يصف الحظر على المسؤولين الإيرانيين بأنه قضية دعائية

الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:32 بتوقيت طهران
آية الله جنتي يصف الحظر على المسؤولين الإيرانيين بأنه قضية دعائية

وصف أمين مجلس صيانة الدستور في ايران آية الله احمد جنتي، اجراءات الحظر الامريكية الاخيرة ضد المسؤولين في الجمهورية الاسلامية بأنها مجرد حركة دعائية.

وقال آية الله جنتي في اجتماع مجلس صيانة الدستور الاربعاء في إشارة الى اجراءات الحظر الامريكية الاخيرة ضد كبار المسؤولين الايرانيين: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية قاومت غطرسة امريكا طيلة العقود الاربعة الماضية وستواصل هذا المسار بشكل جاد، لذلك فان الرئيس الامريكي الاحمق يفرض كل يوم حظر جديد على ايران، طبعا فان اجراءات الحظر الاخيرة لها طابع دعائي، ولن تنال من عزيمة وارادة الشعب والمسؤولين في طريق تقدم وكرامة ايران.

واضاف: استغرب لماذا تلتزم بعض الدول الاوروبية الصمت في مواجهة اجراءات ترامب المسيئة، في حين يجب عليها مواجهته وانتهاج سياسة مستقلة.

ودعا امين مجلس صيانة الدستور الى تعزيز التعاون مع الدول المستقلة مثل روسيا والصين والهند لمواجهة النزعة الاحادية والمتغطرسة التي تنتهجها امريكا على الصعيد الدولي.

وتطرق آية الله جنتي الى صفقة القرن التي ترعاها امريكا للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وقال: من المؤكد ان هذه المؤامرة ستفشل ايضا من خلال يقظة العالم الاسلامي ولاسيما محور المقاومة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة