البث المباشر

العراق يفند من جديد الذرائع الامنية الامريكية

الإثنين 20 مايو 2019 - 18:53 بتوقيت طهران
العراق يفند من جديد الذرائع الامنية الامريكية

اكد الناطق الرسمي باسم المركز الاعلامي لهيئة الاركان المشتركة العراقية العميد يحيى رسول، وفي معرض تعليقه علي حادث اصابة المنطقة الخضراء في بغداد امس بصاروخ كاتيوشا، اكد ان الاوضاع مستقرة وآمنة في العاصمة العراقية حاليا.

وفي تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، ذكر العميد يحيى رسول، ان القوات التابعة لقيادة العمليات الامنية في بغداد تواصل جهودها ليل نهار من اجل حماية ارواح المواطنين واعضاء البعثات الدبلوماسية والشركات الاجنبية والمحلية.

واكد المسؤول الامني العراقي انه لا يوجد داعي للقلق في هذا الخصوص؛ مطالبا وسائل الاعلام بالتنسيق مع الجهات الرسمية قبل انتشار الاخبار التي من شانها ان تكون غير صحيحة.

في سياق متصل، وصف مراسل "ارنا" لدى العراق الظروف الراهنة في بغداد بانها طبيعية والحياة تسير وفق المعهود بما فيها داخل المناطق المحيطة بالمنطقة الخضراء.

علما ان الجهات الرسمية العراقية اعلنت بان حادث اطلاق صاروخ كاتيوشا علي المنطقة الخضراء المحصنة في بغداد لم يسفر عن اي خسائر انسانية او مادية؛ وان القوات الامنية تمكنت من العثور علي منصة اطلاق الصاروخ والتحقيق جار للتعرف عن الجهات او العناصر المتورطة في هذا الهجوم دون ان يتم الاعلان عن التفاصيل في هذا الخصوص حتى الان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة