البث المباشر

قائد الثورة: الكيان الصهيوني سيعاقب على جريمته ضد قنصليتنا في دمشق

الأربعاء 10 إبريل 2024 - 09:32 بتوقيت طهران
قائد الثورة: الكيان الصهيوني سيعاقب على جريمته ضد قنصليتنا في دمشق

قال قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي (ادام الله ظله العالي) ان الكيان الصهيوني الغاصب لم يتوقف عن قتل النساء والأطفال وشعب غزة الأعزل في شهر رمضان المبارك، بل زاد من جرائمه وهذه الجرائم أزعجت المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وأشار قائد الثورة الإسلامية في خطبة بعد صلاة عيد الفطر إلي عدوان الكيان الصهيوني علي مبني القنصلية الايرانية في دمشق وقال، إن قنصليات وسفارات أي دولة في دولة أخرى هي بمثابة أراضي تلك الدولة والهجوم على قنصليتنا يعني الهجوم على أراضينا.

وأكد سماحته أن الكيان الصهيوني الشرير أخطأ ويجب أن يعاقب وسيعاقب.

وأضاف قائد الثورة الإسلامية أن الجرائمَ التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة تأتي في ظل الدعم الغربي، ولاسيما الاميركي والبريطاني.

وأضاف الإمام الخامنئي: كشفت الحكومات الغربية عن الطبيعة الشريرة للحضارات الغربية في أحداث هذا العام.

وأوضح أن الحكومات الغربية كشفت الطبيعة الشريرة للحضارات الغربية خلال أحداث الأشهر الستة الأخيرة في غزة، مؤكدا أنهم "لا يستطيعون هزيمة رجال المقاومة، فهم يقتلون الأطفال والمظلومين، وقد تسببوا حتى الآن في استشهاد أكثر من ثلاثين ألفاً من الأبرياء".

وأكد قائد الثورة الإسلامية أن جرائم الكيان الصهيوني أزعجت المسلمين في جميع أنحاء العالم وأن هذا الكيان الغاصب لم يتوقف عن قتل النساء والأطفال وشعب غزة الأعزل في شهر رمضان المبارك، بل زاد من جرائمه وهذه الجرائم أزعجت المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وتابع قائلا: أثارت أحداث غزة الدموية في شهر رمضان هذا العام مرارة لدي مسلمي العالم.

وتابع قائلا: فجعنا باستشهاد هؤلاء الاشخاص كالشهيد زاهدي ورحيمي ورفاقهما الآخرين ولقد سبق أن قلت إن هؤلاء الشهداء أحبوا الشهادة ولم يخسروا شيئاً، هؤلاء هم الذين طلبوا الشهادة طوال حياتهم وأعطاهم الله هذا الجزاء.

وأضاف الإمام الخامنئي: كشفت الحكومات الغربية عن الطبيعة الشريرة للحضارات الغربية في أحداث هذا العام.
وأوضح أن الحكومات الغربية الطبيعة الشريرة للحضارات الغربية خلال أحداث الأشهر الستة الأخيرة في غزة، مؤكدا أنهم "لا يستطيعون هزيمة رجال المقاومة، فهم يقتلون الأطفال والمظلومين، وقد تسببوا حتى الآن في استشهاد أكثر من ثلاثين ألفاً من الأبرياء".

وأردف قائلا: الشعب الإيراني ينعي شهداء الأمن في بلوشستان والشباب الأعزاء الذين حرسوا حدود البلاد وضحوا بأرواحهم ونسأل الله تعالى أن يلهم الشعب الإيراني الصبر والنجاح وأن يحقق الشعب كل تطلعاته وطموحاته الوطنية والشعبية الكبيرة.

وقال: ليعلم الشباب والناشطون السياسيون والاجتماعيون والإعلاميون، أن النجاح يكمن في وحدة الشعب الإيراني وإن الصراعات وتمزيق الوحدة والانقسام وبناء الجماعات الوهمية هي على حساب الوطن، دينكم والدنيا وقوتكم.

وقال: كان للقرآن تأثير ملحوظ ومبهر طوال هذا الشهر؛ ومن أبرز أحداث شهر رمضان هذا العام كان انتشار تلاوة القرآن الكريم بين فئات مختلفة من الشعب في جميع أنحاء البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة