البث المباشر

كنعاني: الصهاينة يصرون على فرض المجاعة وارتكاب القتل في غزة

الثلاثاء 2 إبريل 2024 - 15:59 بتوقيت طهران
كنعاني: الصهاينة يصرون على فرض المجاعة وارتكاب القتل في غزة

في إشارة إلى الهجوم الذي شنه الجيش الإرهابي الصهيوني على قافلة المساعدات التابعة لمنظمة "المطبخ المركزي العالمي" غير الحكومية، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية "ناصر كنعاني": إن الجرائم المنظمة لن تؤدي سوى إلى تعميق الكراهية والغضب العالمي ضد الكيان الصهيوني المكروه وداعميه المعروفين؛ مبيناً أن الإحتلال ماض في خطته الهادفة لفرض المجاعة والقتل بغزة.

وكتب "كنعاني"، اليوم الثلاثاء عبر منصة "اكس": إن الهجوم الذي شنه الجيش الإرهابي الصهيوني على قافلة المساعدات التابعة لمنظمة "المطبخ المركزي العالمي" غير الحكومية، المسؤولة عن توزيع المساعدات الغذائية في قطاع غزة، يستدعي الإدانة العالمية.

وأعرب متحدث الخارجية عن تعازيه ومواساته لأسر ضحايا هذه الجريمة البشعة، وهم من جنسيات مختلفة، متابعاً: هذه الجريمة تؤكد مرة أخرى أن كيان الإحتلال الصهيوني مستمر في خطته الهادفة لفرض المجاعة والقتل المستهدف للمدنيين العزل والإستهداف المتعمد لفرق الإغاثة الدولية والمنظمات الإنسانية وغير الحكومية.

وأضاف: هذا النهج المناهض للإنسانية يشير بوضوح إلى أن الكيان الصهيوني لا يلتزم بأي من المعايير والأنظمة الدولية، فضلاً عن المعايير الأخلاقية والإنسانية العالمية.

وتابع كنعاني: مما لا شك فيه، إن مثل هذه الجرائم المنظمة لا تؤدي سوى إلى تعميق كراهية وغضب الكيان الصهيوني البغيض وداعميه المعروفين، بل وتقوي عزم وإرادة دول العالم على دعم الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الإحتلال الإسرائيلي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة