البث المباشر

كنعاني: الصوت الانتخابي دعم لاستقلال وسياسة ايران الخارجية

الأربعاء 28 فبراير 2024 - 20:43 بتوقيت طهران
كنعاني: الصوت الانتخابي دعم لاستقلال وسياسة ايران الخارجية

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية، ناصر كنعاني: ان كل صوت يدلي به الشعب الايراني في صناديق الاقتراع، يشكل دعما للاستقلال السياسي والسياسة الخارجية القائمة على مبدأ "لا شرقية ولا غربية جمهورية اسلامية"، وذلك انطلاقا من السيادة الدينية القائمة على المصالح الوطنية للشعب الايراني.

وفي تصريح له حول انتخابات مجلس الشورى الاسلامي وايضا انتخابات مجلس خبراء القيادة في ايران، أشار "كنعاني" الى تأثير هذا الاستحقاق القانوني على صعيد السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية الايرانية.

واعتبر المتحدث الخارجية، ان حضور الشعب الايراني بقوة ومن منطلق المسؤولية والتعهدات الوطنية في الانتخابات المصيرية للبلاد، لطالما شكل احد اهم عناصر القوة الناعمة في ايران، والسبب وراء افشال المؤامرات الناجمة عن الحقد والكراهية لأعداء الامة برئاسة امريكا.

وفي الختام دعا كنعاني، جميع ابناء الشعب الايراني الشريف الذين يهمهم شموخ وكرامة البلاد وثغورها، وخاصة وسط جرائم الابادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق النساء والاطفال في قطاع غزة، دعا الى تكثيف مشاركتهم في الانتخابات التشريعية ومجلس خبراء القيادة يوم الجمعة القادم في انحاء ايران الاسلامية، لتجديد الولاء والعهد مع القيم الاسلامية والانسانية الاصيلية، وذرّ تراب اليأس والاحباط في اعين العدو الصهيوني وحلفائه قاتلي الاطفال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة