البث المباشر

لبنان: المقاومة الاسلامية تستهدف مواقع راميا، الضهيرة، السمّاقة، وبركة ريشا

السبت 17 فبراير 2024 - 20:32 بتوقيت طهران
لبنان: المقاومة الاسلامية تستهدف مواقع راميا، الضهيرة، السمّاقة، وبركة ريشا

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم السبت، استهداف مواقع عسكرية وتجمّعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي، عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وعند الساعة الـ 4.40، استهدفت المقاومة موقع "راميا" بالأسلحة المناسبة، وحقّقت فيه إصابات مباشرة.

كذلك، استهدفت المقاومة التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" بالأسلحة المناسبة، واستهدفت انتشاراً ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع "الضهيرة" بالأسلحة الصاروخيّة، وحقّقت فيه إصابات مباشرة.

وقبلها، استهدفت المقاومة  موقع "السمّاقة" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخيّة، وأكّدت إصابته إصابة مباشرة.

وفي استهدافات أخرى، نشرت المقاومة بيانين، أكّدت فيهما استهداف ‌‏مجاهديها موقع "رويسات العلم" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، كذلك، استهدفوا ثكنة "برانيت" بصاروخ "فلق 1"، وحقّقوا فيهما إصابات مباشرة.

وبالتوازي مع عمليات المقاومة، يشنّ الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات تستهدف القرى الجنوبية.

واليوم، أفاد مراسل الميادين في الجنوب، بأنّ الطيران الحربي الإسرائيلي شنّ غارات على منزل في بلدة مارون الراس، كما استهدف الاحتلال بغارات عديدة أطراف بلدة بيت ليف.

ومساء أمس، نشرت المقاومة، فاصلاً تحت عنوان "من كريات شمونة إلى إيلات"، يظهر القدرة الصاروخية التي تمتلكها المقاومة.

وجاء هذا الفاصل، بعدما هدّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قادة الاحتلال، بالصواريخ الدقيقة التي تغطي شمال فلسطين المحتلة وصولاً إلى إيلات.

وفي إطار ردّه على وزير "أمن" الاحتلال، يؤآف غالانت، الذي هدّد مؤخراً بالوصول إلى بيروت، حسم السيد نصر الله، موقفاً سابقاً، مذكّراً غالانت وقادة العدو، بأنّ "المقاومة في لبنان تملك من القدرة الصاروخية الهائلة والدقيقة التي تمتد من كريات شمونة إلى إيلات".

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة