البث المباشر

العراق.. مدينة سيد الأوصياء تطلق مبادرة لفئة من الزائرين

الأربعاء 14 فبراير 2024 - 16:24 بتوقيت طهران
العراق.. مدينة سيد الأوصياء تطلق مبادرة لفئة من الزائرين

بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، أطلقت مدينة سيد الأوصياء للزائرين مبادرة لفئة محددة من الزائرين، وذلك بمناسبة ذكرى ولادة الأقمار المحمدية.

وأعلنت المدينة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تخفيض بنسبة (100%) للعرسان الراغبين بحجز ليلة في سويتات المدينة ممن يحملون أسماء عدد من الأئمة الأطهار (عليهم السلام)، وذلك تزامنًا مع ذكرى ولادة الأقمار المحمدية في شهر شعبان الخير.

وقال مسؤول إعلام المدينة، علي الحسيني في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية، إنه “بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبمناسبة ذكرى ولادة الأقمار المحمدية، أطلقت إدارة مدينة سيد الأوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، مبادرة مجانية للعرسان الراغبين بحجز ليلة في سويتات المدينة العصرية”.

 

المشمولون بمبادرة مدينة سيد الأوصياء

وأوضح أن “المبادرة ليوم واحد فقط”، لافتًا إلى أن “المشمولين بها ممن يحملون الاسم (حسين) في يوم الثالث من شعبان، والاسم (عباس) يوم الرابع من شعبان، والاسم (سجاد) يوم الخامس من شعبان، والاسم (مهدي) يوم الخامس عشر من شعبان”.

وتابع أن “المدينة سباقة دائمًا بمثل هذه المبادرات، وهي ليست الأولى، حيث سبق وأن أطلقت مبادرات أخرى مشابهة، بالإضافة إلى إقامة المهرجانات، والمؤتمرات، والمبادرات بالمناسبات المباركة”.

يذكر أن المدينة تقع على طريق بغداد، مدخل مدينة كربلاء، وتستقبل الزائرين من جميع المحافظات العراقية على مدار الساعة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة