البث المباشر

المقاومة الإسلامية في لبنان تزف 3 شهداء على طريق القدس

الإثنين 29 يناير 2024 - 08:00 بتوقيت طهران
المقاومة الإسلامية في لبنان تزف 3 شهداء على طريق القدس

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، مساء الأحد، ارتقاء 3 من مجاهديها شهداء على طريق القدس، أثناء تأديتهم واجبهم الجهادي. 

والشهداء الثلاثة هم صادق محمد هاشم، مواليد عام 1992، من بلدة رشكنناي في جنوب لبنان، وعلي جمال شكر "محسن" مواليد عام 1988، من بلدة النبي شيت في البقاع، وحسين حسن حلاوي "نور الزهراء"، مواليد عام 1998، من بلدة كفركلا في جنوب لبنان.

وتتواصل المواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الإسلامية في لبنان على الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلّة. وتؤكد المقاومة أنّ عملياتها تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ورداً على اعتداءات الاحتلال على لبنان.

ونفّذت المقاومة يوم الاحد، عدة عمليات، آخرها استهداف تجمّع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع "تل شعر"، بالأسلحة الصاروخية، محقّقة إصابات مباشرة.

واستهدفت المقاومة أيضاً انتشاراً لجنود الاحتلال في محيط ثكنة "هونين" بصاروخ "بركان"، وآخر في ثكنة "راميم" ومحيطها، بالأسلحة المباشرة، محققةً إصابات مباشرة. 

بالتوازي، تتواصل الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والبلدات الجنوبية في لبنان، حيث شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على أطراف بلدات مارون الراس وعيتا الشعب والضهيرة ومروحين، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدة مركبا بقذائف فوسفورية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة