البث المباشر

عدوان أميركي بريطاني جديد يستهدف صنعاء

السبت 13 يناير 2024 - 07:33 بتوقيت طهران
عدوان أميركي بريطاني جديد يستهدف صنعاء

استهدف العدوان الأميركي البريطاني، فجر اليوم السبت، العاصمة صنعاء بغارة جوية استهدفت قاعدة "الديلمي" الجوية حيث سمع دوي انفجارات في الجهة الشمالية للعاصمة.

وقال مصدر في السلطة المحلية ان الطيران الامريكي والبريطاني يعاود قصف العاصمة صنعاء وسط اليمن بغارة على قاعدة الديلمي الجوية شمالي صنعاء.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية في بيان أن العدوان الأميركي البريطاني على بلادنا لن يمر دون رد وعقاب، مؤكدة أنها لن تتردد في استهداف مصادر التهديد المعادية برا وبحرا، كما شددت في الوقت ذاته على بقاء حظر الملاحة الصهيونية في البحرين الأحمر والعربي.

وشدد البيان على أن هذا العدوانَ الغاشمَ لن يثنيَ اليمنَ عن موقفِه الداعمِ والمساندِ لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، والقواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تؤكدُ استمرارَها في منعِ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ من المِلاحةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمر.

 

وبدأت الولايات المتحدة وبريطانيا، فجر الجمعة، عدواناً واسعا على مدن يمنية عدة استهدف مواقع تابعة لحركة "أنصار الله" ردا على الهجمات المتكررة على السفن في البحر الأحمر.

وأعلن وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" أن سلاح الجو الأميركي، نفذ ضربات على أكثر من 60 هدفا تابعا لحركة "أنصار الله" اليمنية، واستُخدمت أكثر من 100 قذيفة موجهة بدقة من مختلف الأنواع في الهجوم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة