البث المباشر

مسيّرة لحزب الله تستهدف تجمعاً للاحتلال خارج ثكنة راميم

السبت 16 ديسمبر 2023 - 18:07 بتوقيت طهران
مسيّرة لحزب الله تستهدف تجمعاً للاحتلال خارج ثكنة راميم

تبنّت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم السبت، هجوماً بمسيّرة انقضاضية على تجمع لجنود الاحتلال خارج ثكنة راميم (قرية هونين المحتلة)، مؤكدةً وقوع إصابات مباشرة.

يشار إلى أن لهذه العملية النوعية أهمية خاصة، إذ إن جغرافية "وادي هونين" و"ثكنة راميم" وأحراج مستعمرة "مرغليوت" تقع ضمن منطقة منخفضة بين جبلين ومحدودة الرؤية من الجانب اللبناني، كما أنّ الحافة الأمامية المستهدفة مراقبة على مدار الساعة من قبل الاحتلال.

وفي بيان ثان، أعلنت المقاومة في لبنان أن مجاهديها استهدفوا قوة عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في موقع "المطلة" ‏بالأسلحة المناسبة محققين إصابات.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بسقوط عدد من الإصابات على الحدود الشمالية في حادثة وصفتها بالخطيرة، مشيرة إلى أن تقارير أولية تتحدث عن إصابة شخصين نتيجة انفجار طائرة مسيرة قرب "مرغليوت" في الشمال.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية تفاصيل عن الخسائر، قائلةً إن هناك قتيلاً وجريحاً في حالة حرجة واثنين في حالة متوسطة وطفيفة في حادثة الشمال.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى أن الرقابة العسكرية فرضت حظر نشر تفاصيل عن الحادث الأمني الذي وقع في الشمال، مؤكدةً أن طائرة حزب الله المسيّرة أصابت جنود الاحتلال بدقة.

كما تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن دوي صفارات الإنذار في الجليل الأعلى.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة