البث المباشر

الهلال السعودي يلتقي نساجي الإيراني في الرياض ضمن أبطال آسيا

الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 13:42 بتوقيت طهران
الهلال السعودي يلتقي نساجي الإيراني في الرياض ضمن أبطال آسيا

يلتقي نادي الهلال السعودي مع ضيفه نساجي مازنداران الإيراني اليوم الاثنين، في ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً، مومباي سيتي الهندي مع ضيفه نافباهور الأوزبكي على ستاد شري شيف تشاتراباتي في بوني.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط لنافباهور، و6 نقاط لنساجي مازنداران، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط، حيث ضمن الهلال الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16 لكونه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة أمام نافباهور.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز نساجي على مومباي سيتي 2-0 في بوني وتعادل الهلال مع نافباهور 1-1 في الرياض، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على نساجي 3-0 في طهران ونافباهور على مومباي 3-0 في نامانغان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على مومباي 6-0 في الرياض ونافباهور على نساجي مازنداران 2-1 في نامانغان.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على مومباي سيتي 2-0 في نافي مومباي ونافباهور على نساجي 3-1 في طهران، وشهدت الجولة الخامسة فوز الهلال على نافباهور 2-0 في نامانغان ونساجي على مومباي 2-0 في في طهران.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.
 
الاثنين 4 كانون الأول/ديسمبر
المجموعة الرابعة
الهلال (السعودية) - نساجي مازنداران (إيران)
الملعب: ستاد الأمير فيصل بن فهد، الرياض
ركلة البداية: الساعة 7:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3)

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة