البث المباشر

المقاومة تنشر فيديو لأسيرات "إسرائيليات" يوجهن رسالة إلى نتنياهو

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 - 09:05 بتوقيت طهران
تنزيل

وجّه أسرى اعتقلتهم كتائب القسام في السابع من الشهر الجاري، اليوم الاثنين، رسالة إلى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو والحكومة الصهيونية.

وجّه أسرى اعتقلتهم كتائب القسام في السابع من الشهر الاجري، اليوم الاثنين، رسالة إلى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو والحكومة الصهيونية.

وقال إحدى الأسيرات وهي غاضبة: أعيدونا الآن الآن.. نتنياهو فشل سياسياً وعسكرياً، ونحن نطالبه بإعادة كل الأسرى فوراً.

وأضافت: "أول أمس كان هناك مباحثات حول وقف النار والإفراج عن الجميع ولكن نتنياهو تراجع".

إليكم ️نص الترجمة كاملة للأسيرات الثلاثة في فيديو القسام:

بنيامين نتنياهو مرحبا، نحن موجودين في اسر حماس، ٢٣ يوم… بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف انه كان من المفترض أن يكون هناك وقف اطلاق نار، وانت كان من المفترض ان تطلق سراحنا، كان يجب عليك ان تطلق سراحنا، وعدت ان تطلق سراحنا. ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب "الفشلة" التي تسببت بها في السابع من أكتوبر، لأنه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأتي إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص.

نحن مواطنون بريئون وسذّج، ندفع ضرائب لدولة اسرائيل، نحن الآن موجودين في الأسر في ظل شروط "لا شروط". انت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، انت تريد من الجيش أن يقتلنا.

ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا أن يكفيك أن هناك مواطنين اسرائيليين قتلوا، اطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن.

المصدر: فلسطين اليوم

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة