البث المباشر

اللواء باقري: ايران مستعدة لتعميق التعاون مع سوريا لإجتثاث الارهاب

الجمعة 6 أكتوبر 2023 - 17:36 بتوقيت طهران
اللواء باقري: ايران مستعدة لتعميق التعاون مع سوريا لإجتثاث الارهاب

دان رئيس هيئة اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري الجريمة التي نفذها الارهابيون ضد الكلية الحربية في محافظة حمص السورية مؤكدا جهوزية القوات المسلحة الايرانية لاستمرار وتعميق التعاون في مكافحة أكبر جدية للارهاب واجتثاث جذوره واسبابه.

وجاء في رسالة وجهها اللواء باقري الى وزير الدفاع السوري الفريق علي محمد عباس ورئيس هيئة اركان الجيش السوري الفريق عبد الكريم محمود ابراهيم، ان هذا الهجوم الارهابي بالطائرات المسيرة.... اماط اللثام مرة اخرى عن الطبيعة الخبيثة والمجرمة والمعادية للبشرية للارهابيين التكفيريين وفضحية حماتهم، وكشف امام العالم بأن استخدام الجماعات الارهابية كأداة والاستفادة منهم سياسيا ليس فقط لا يضعف ارادة الشعوب بل يزيدها عزما على استمرار المقاومة حتى القضاء على الارهاب وافشال حماته، وعلى الدول الداعمة للارهابيين ايضا ان تتحمل مسؤولية هذه الجريمة الكبيرة.

كما دان اللواء باقري بشدة هذه الجريمة معزيا الحكومة والشعب والقوات المسلحة السورية، وقدم المواساة لذوي الضحايا داعيا بالشفاء العاجل للجرحى، مؤكدا جهوزية القوات المسلحة الايرانية لاستمرار وتعميق التعاون في مكافحة أكبر جدية للارهاب وجذوره واسبابه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة