البث المباشر

قائد حرس الحدود: سيتم تعزيز الحدود الشرقية لوجستياً وإنسانياً

الخميس 29 يونيو 2023 - 12:46 بتوقيت طهران
قائد حرس الحدود: سيتم تعزيز الحدود الشرقية لوجستياً وإنسانياً

أعلن قائد قوات حرس الحدود الإيراني "العميد أحمد كودرزي"، عن البدء في تعزيزات حدودية شرقي البلاد بالتعاون مع هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة، وبما يشمل المجالات اللوجستية والانسانية والتسليحية.

وفي تصريح له اليوم الخميس، لفت "العميد كودرزي" الى أن قيادة حرس الحدود الإيراني تبنت في ظل الاحداث الاخيرة، مشروع تعزيز الجاهزية العسكرية والدفاعية على شريط الحدود الشرقية للبلاد؛ مؤكداً أن هذه الإجراءات ماضية بجدية عبر التعاون مع هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية.

وأوضح هذا القائد العسكري، أن التعزيزات على الحدود الشرقية، تجري في مجالات تدريب القوات المتمرسة وتطوير الأجهزة والأعتدة العسكرية اللازمة هناك.

وأكد "العميد كودرزي"، على أن هذه الإجراءات وقائية بامتياز وتتم في اطار سياسة الدفاع عن حياض وامن البلاد.

كما تعهد قائد قوات حرس الحدود الإيراني، بأن يتم في أقصر وقت ممكن، فرض تعزيزات أمنية صارمة على الحدود الشرقية، بهدف التصدي لعمليات تهريب المخدرات الى داخل البلاد.

وشدد على أن قوات حرس الحدود وقوى الأمن الداخلي في إيران، تقف على أهبة الإستعداد والجهوزية لمواجهة عصابات الإتجار بالمخدرات؛ مبيناً أن هذه التعزيزات ذاعت أصداؤها في الصعيد الدولي وهي مستمرة دون أن تتأثر بالعراقيل او التحديات الخارجية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة