البث المباشر

كنعاني: السجل الأسود للصهاينة مصدر عار وخجل لحماتهم

الإثنين 26 يونيو 2023 - 08:17 بتوقيت طهران
كنعاني: السجل الأسود للصهاينة مصدر عار وخجل لحماتهم

أشار المتحدث بإسم وزارة خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية "ناصر كنعاني" الى السجل الأسود للصهاينة الذي يجب أن يكون مصدر عار وخجل لحماته الغربيين، حيث قتل الكيان الصهيوني العنصري 26 طفلا فلسطينيا بريئا فقط خلال الاشهر الـ6 الأولى من العام الجاري بدم بارد ودون أن يمنعه رادع من ارتكاب مثل هذه الجريمة البشعة التي يندى لها الجبين.

جاء ذلك في تغريدة نشرها المسؤول الايراني على حسابه الخاص في "تويتر" يوم الاحد اثر القرار الأخير الذي اتخذه الكنيست الصهيوني واقترحه «يتسحاق كرويزر» من حزب «اُتزما يهود» (قدرة اليهود) بخصوص سجن الأطفال الفلسطينيين البالغين من العمر ۱۲ عاما.

ويأتي هذا الاقتراح الذي قدمه «كرويزر» بعد العمليات البطولية التي قام بها الفتى الفلسطيني «محمود عليوات» (۱۳ عاما) في شارع وادي حلوة في مستوطنة سلوان الواقعة في جنوب المسجد الأقصى، حيث اصيب صهيوني وابيه بجروح، فيما اصيب هذا الفتى برصاص أطلقه عليه مستوطن صهيوني.

وكانت حركة حماس الفلسطينية قد أصدرت بيانا وصفت فيه القرار الذي صادق عليه الكنيست الصهيوني بسجن الأطفال البالغين من العمر ۱۲ عاما بأنه خطير للغاية.

وأشار " كنعاني" الى اصدار القرار المذكور، وتساءل أن هذا الكيان الذي يحمل في ملفه زج 160 طفلا فلسطينيا في السجون، وفرض اقامة جبرية على 600 طفل بريء واعتقاله 600 مريض فلسطيني بينهم 30 معاقا لا يستطيعون القيام بأية حركة، ألا يجب وضعه في قائمة العار للامم المتحدة؟

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة