البث المباشر

6 شهداء وإصابات عديدة بينهم أطفال اثر تجدد غارات الإحتلال على غزة

الأربعاء 10 مايو 2023 - 18:41 بتوقيت طهران
6 شهداء وإصابات عديدة بينهم أطفال اثر تجدد غارات الإحتلال على غزة

جدد الطيران الحربي "الإسرائيلي"، لليوم الثاني على التوالي، غاراته على مناطق متفرقة في قطاع غزة؛ ما أسفر عن ارتقاء ستة شهداء بينهم طفلة، وإصابة عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بوصول إصابتين إلى مستشفى غزة الأوروبي، قبل أن تعلن لاحقاً عن استشهادهما وذلك عقب استهداف "إسرائيلي" في عبسان الكبيرة شرقي خانيونس.

واشار المصدر ذاته، الى ارتقاء شهيد ثالث إثر القصف الإسرائيلي العنيف على شمال قطاع غزة. كما ارتقى شهيدان وأصيب ثلاثة آخرون في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، في استهداف من طائرات الاستطلاع لمجموعة من المواطنين في منطقة التكنة شرق المدينة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وصول جثمان طفلة شهيدة و10 إصابات إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة، إثر استهداف قوات الاحتلال لحي الصحابة وسط مدينة غزة؛ وفقاً لوكالة شهاب الاخبارية.

وشنت طائرات الاحتلال عددا كبيرا من الغارات على مواقع للمقاومة وأراضٍ زراعية في أنحاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة أراض زراعية في بلدة بيت حانون وجباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة، وأراض زراعية شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة.

بذلك، ترتفع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة منذ فجر أمس الثلاثاء حتى مساء اليوم الاربعاء، إلى 21 شهيداً بينهم 4 أطفال و4 نساء، بالإضافة إلى 37 إصابة من بينها حالات حرجة وخطيرة في صفوف المواطنين الآمنين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة